رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحمد العوضي يخوض سباق الدراما الرمضانية في "حق عرب"

نشر
الأمصار

أعلن الفنان أحمد العوضي مشاركته بالموسم الرمضاني 2024، وذلك من خلال مسلسل يحمل اسم “حق عرب ” من إنتاج سينرجي (تامر مرسي)، وتأليف محمود حمدان، وبإخراج إسماعيل فاروق، لافتًا إلى أن قصة مسلسل (حق عرب) ستكون فى إطار شعبي أكشن رومانسي.

 

 

ومؤخرًا  كتب أحمد العوضي عبر حسابه الشخصي على “فيس بوك”: جايه معايا النهارده  أفرح أخواتي وأراضيهم زي ما هما مراضيني بحبهم. 

 

وتابع: هسأل سؤال هختار أربعة إجابتهم صح ويكسبو 100 ألف جنيه كل واحد ربع عمود (25 ألفا)، أشهر ٣ كلمات ( للخديوي) واشهر  كلمتين (للكوماندا)، هلم الورق بعد بكره وهختار أربعة عشوائي، عالعهد دايما أنا وأخواتي الشقيانين الجدعان".

 

تعاقد أحمد العوضي على بطولة فيلم خالد يوسف الجديد "الإسكندراني"


وقع الفنان أحمد العوضي على بطولة فيلم الأسكندراني مع المخرج خالد يوسف.

وكان قد شارك الفنان أحمد العوضي متابعيه صورة جديدة له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وظهر العوضي في الصورة من داخل سيارته، وعلق: التيشيرتايه صفرا بس وعهد الله القلب ابيض.

أنقذ الفنان أحمد العوضي 4 أشخاص من الغرق دخل إحدى قرى الساحل الشمالي  بعد تعرضهم لسحب البحر، ومن خلال تقرير عرضته فضائية العربية نستعرض لكم أبرز التفاصيل.
 

العوضي ينقذ 4 أشخاص من الغرق

كشفت صحف محلية عن مصادر في القري السياحية التي شهدت الحادث أن شابين وفتاتين تجاوزوا خط الأمان المرسوم في البحر وكان العوضي يجلس على الشاطئ إلى جوار زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز عندما استغاث أحد الشباب لإنقاذهم.

وتحرك العوضي سريعًا وبدأ في مساعدتهم وأنقذ أحد الشبان وسارع لإنقاذ الباقين بمشاركة حراس الشاطئ، حيث لاقى فعل العوضي استحسان وإعجاب المصطافين على الشاطئ، وعبرت أسر الشباب عن شكرهم للفنان المصري.

وفي سياق آخر بدأ الفنان كريم عفيفي تصوير فيلم جديد بعنوان "عصابة عظيمة" أمام الفنانة إسعاد يونس، الفيلم تأليف هاجر الإبيارى، وإخراج وائل إحسان بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي ورنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد.

فيلم "الإسكندراني" يجمع زينه وخالد يوسف للمرة الثانية في السينما المصرية


تلتقي النجمة زينه مع المخرج خالد يوسف للمرة الثانية في السينما خلال فيلم "الاسكندرانى" أحد سيناريوهات الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة التي لم تخرج إلى النور، حيث اختار خالد يوسف زينة لبطولة الفيلم بمشاركة أحمد العوضي، وذلك بعدما تعاونا سوياً في فيلم "كارما" الذى تم عرضه عام 2018 وسجل آخر أعمال المخرج خالد يوسف في السينما.