رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بمشاركة عمر مرموش.. آينتراخت فرانكفورت يفوز على هايدنهايم بالدوري الألماني

نشر
الأمصار

فاز فريق آينتراخت فرانكفورت الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري عمر مرموش على حساب نظيره هايدنهايم بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب "كومرتسبانك أرينا" مثيرة، ضمن مواجهات الجولة السابعة من بطولة الدوري الألماني للموسم الحالي.

جاء هدفا اللقاء عن طريق هوجو لارسون، وأنسجار كناوف في الدقيقتين 39 و72 على التوالي في المباراة التي شهدت تواجد الفرعون المصري في التشكيل الأساسي قبل استبداله في النصف الثاني من اللقاء.

هايدنهايم ضد آينتراخت فرانكفورت

بهذه النتيجة يتواجد فريق آينتراخت فرانكفورت بالمركز الثامن فى جدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 4 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 6 أهداف وتلقي 5.

بينما تواجد هايدنهايم في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 1 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 10 أهداف وتلقي 15.

ونجح رفاق مرموش للتسلح بالملعب والجمهور في تحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة للتقدم خطوة للاقتراب من المربع الذهبي.

ورفع عمر مرموش رصيده إلى 4 أهداف هذا الموسم بعد 9 مباريات فقط بواقع هدف في الدورى ومثله الكأس وهدفين في أوروبا.

وسجل عمر مرموش، ثاني أهدافه الأوروبية، خلال مسيرته الكروية، بعدما سجل هدفا، فى لقاء الجولة الماضية أمام فريق أبردين الاسكتلندي.

ويخوض عمر مرموش تجربة جديدة فى مسيرته الاحترافية الموسم الحالي مع آينتراخت فرانكفورت الذي انتقل إليه فى صفقة انتقال حر مطلع الصيف الجارى، حتى عام 2027 قادماً من فريق فولفسبورج.

لعب عمر مرموش في 60 مباراة بالدوري الألماني قبل بداية مشواره مع فرانكفورت، حيث سجل 8 أهداف، وصنع 6 تمريرات حاسمة، حيث خاض 39 مباراة مع فولفسبورج سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفا واحدا، بينما دافع عن ألوان شتوتجارت فى 21 مباراة، أحرز فيها 3 أهداف وصنع 5.

والتقى آينتراخت فرانكفورت وهايدنهايم مرة واحدة فقط من قبل في المستوى الاحترافي، حيث فاز فرانكفورت بنتيجة 2-1 على هايدنهايم في دور الـ16 من كأس ألمانيا 2017/18 في طريقه لحصد لقب الكأس.

والتقي آينتراخت فرانكفورت وهايدنهايم لأول مرة في الدوري الألماني، حيث فشل آينتراخت في الفوز بسبعة من آخر ثماني مباريات له ضد الوافد الجديد في الدوري الألماني (تعادل1، خسر 6)، باستثناء الفوز على يونيون برلين في 2019/20