رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نجوم الفن يدعمون الشعب الفلسطيني: "يا رب احمي فلسطين وانصرها"

نشر
الأمصار

حرص عدد من نجوم الفن، على تحية الفلسطينيين بعد الأحداث الدائرة حالياً، وكتب كل منهما عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة دعوات بصورة العلم الفلسطيني 

وكتب النجم خالد النبوى، عبر حسابه على تويتر، قائلا:" عاشت فلسطين بأهلها مقاومة وحرة الدفاع عن فلسطين دفاع عن الأمة العربية من النيل إلى الفرات".

وقالت النجمة شريهان، على حسابها على تويتر،:" سلامٌ لأرضٍ خُلقت للسلام و ما رأت يومًا سلاما لفلسطين الحق في الدفاع عن نفسها، الشعب الفلسطيني بجميع فئاته يعيش إرهاب المستوطنين وقوات الاحتلال تحرق اراضيهم واملاكهم ومنازلهم وتجبرهم جبراً على التهجير من منازلهم وغيرها من الافعال التي تحقن وتحرق القلب وتعدم الثقة وتقتل الأمل في أي مستقبل".

وتابعت:"اللهم احفظ أهل فلسطين والمسجد الأقصى من كيد الظالمين، وأيدهم بنصرك وقوتك.. اللهم إني أستودعك بيت المقدس وأهل القُدس وكُل فلسطين وشعبها الأصيل، اللهُم سلم جميع المدنيين، اللهُم كُن لهم عوناً ونصيراً يا رب العالمين"، ونشرت كل من النجمة منى زكى و النجمة حنان مطاوع صور للعلم الفلسطيني عبر خاصية ستورى على إنستجرام.

وكتب النجم أحمد حلمى، عبر خاصية ستورى على حسابه على إنستجرام، قائلا:" يارب احمى فلسطين وانصرها واحفظ رجالها و أطفالها و نسائها و المسجد الأقصى".

وعلق الفنان المصري كريم عبد العزيز، على عملية "طوفان الأقصى" التي شنتها حركة المقاومة الفلسطينية، والتي أسفرت عن سقوط 300 قتيل إسرائيلي، فضلًا عن إصابة 1590 شخصًا حتى الآن

وقال الفنان كريم عبد العزيز عن الأحداث الجارية عبر حسابه على منصة "إكس":  ربنا يحفظ أهلنا فى فلسطين.. ربنا معاكم يا أبطال.

الأردن يُصدر بيانًا عاجلاً حول التصعيد الإسرائيلي في قطاع غزة

بحث وزير الخارجية الأردني، "أيمن الصفدي"، إطلاق تحرك دولي فوري وعاجل لوقف التصعيد الإسرائيلي في قطاع غزة ومحيطها وحماية المنطقة من تبعات دوامة عنف جديدة، حسبما أفادت وسائل إعلام أردنية، اليوم الأحد.

وذكرت وزارة الخارجية الأردنية في بيان رسمي:" يواصل وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي إجراء اتصالات مكثفة مع نظرائه الدوليين والإقليميين، لإيجاد أفق سياسي حقيقي لإنهاء الاحتلال، ووقف جميع الإجراءات التي تؤجج التوتر وتقوض فرص تحقيق حل الدولتين الذي يشكل السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل والشامل، وضمان الأمن والاستقرار للجميع".