رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. النصر السعودي يجدد عقد سلطان الغنام حتى 2028

نشر
الأمصار

أعلن نادي النصر السعودي، مساء اليوم السبت، تمديد عقد الظهير الأيمن سلطان الغنام، لمدة 4 مواسم حتى 2028.

واحتفى النصر عبر حسابه الرسمي على منصة (X) بتمديد عقد الغنام، بعنوان: "الظهير الأفضل في المملكة سلطان الغنام يجدد عقده"، وأرفق صورا من مراسم التجديد.

وأنهت إدارة العالمي، ممثلة في أحمد الغامدي (الرئيس التنفيذي)، إجراءات تمديد عقد الغنام حتى 2028، مع تبقي موسم في عقده السابق.

ويعد الغنام (29 عاما) من العناصر الرئيسية في تشكيلة المدرب البرتغالي لويس كاسترو، وشارك في 8 مباريات بالدوري هذا الموسم (سجل هدفا وقدم 3 تمريرات حاسمة).

النصر يسقط في فخ التعادل أمام أبها في الدوري السعودي

سقط النصر في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق أمام أبها، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023/2024، في مفاجأة جديدة للعالمي وسط جماهيره على ملعب الأول بارك في مدينة الرياض.

وفشل رفاق رونالدو في تحقيق الانتصار على أبها، بالرغم من دخول النصر بالقوة الضاربة لمواجهة اليوم، بتواجد تاليسكا وساديو ماني وأوتافيو وبروزوفيتش وإيمرك لابورت.

نتيجة مباراة النصر ضد أبها في دوري روشن

دخل النصر اللقاء بقوة ونجح في استغلال حماس الجماهير في تسجيل الهدف الأول بعد مرور ثلاثة دقائق فقط سجله البرتغالي أوتافيو من صناعة مارسيلو بروزوفيتش.

وفي الدقيقة 26 من الشوط الأول أضاف البرازيلي آندرسون تاليسكا الهدف الثاني من صناعة السنغالي ساديو ماني، لتصبح النتيجة هدفين دون رد.

وعاد أبها من بعيد بهدف تقليص الفارق عن طريق سعد بقير في الدقيقة 36، ليمنح فريقه فرصة العودة للقاء من جديد والحفاظ على آمال تحقيق نتيجة إيجابية أمام النصر.

وفي الشوط الثاني من اللقاء، حاول النصر تسجيل المزيد من الأهداف لقتل اللقاء إلا أن أبها نجح في الصمود حتى الدقائق الأخيرة دون أن يتلقى أي هدف، ليفجر المفاجأة بهدف قاتل في الدقيقة 93 سجله الكاميروني كارل توكو إيكامبي من تصويبة بعيدة المدى فشل نواف العقيدي في التعامل معها لتسكن الشباك وينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.