رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الرئيس السيسي يجري الكشف الطبي بمستشفى العاصمة الإدارية اليوم

نشر
الأمصار

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم السبت، الكشف الطبي للتقدم بأوراق ترشحه فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، بمستشفى العاصمة الادارية الجديدة، حيث كان في استقباله بالمستشفى المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية الرسمية ومستشارها القانوني.


وشهد مستشفى العاصمة الادارية الجديدة، صباح اليوم السبت، حضور المرشح عبد الفتاح السيسي، لإجراء الكشف الطبى، وذلك من خلال 4 عيادات طبية، وهي النفسية والعصبية والمخ والأعصاب والرمد والجراحة والباطنه والقلب.

حيث أتم إجراء كافة الفحوصات الطبية وفقا لقوائم التحاليل اللازمة والتى حددتها المجالس الطبية المتخصصة، حيث سيتم إرفاق نتائج الفحص الطبي على أن يتم إرسالها إلى الهيئة الوطنية للانتخابات حال تقدم المرشح بأوراقه للترشح رسميا.

انتخابات مصر

وقد نشرت الصفحة الرسمية للحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي في مصر، عبدالفتاح السيسي، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن عقد مؤتمر صحفي للإعلان عن التدشين الرسمي للحملة للرئيس السيسي، وذلك من أجل تدشين البداية في الانتخابات الرئاسية.

وأعلنت الحملة الانتخابية الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي عن عقد مؤتمرها الصحفي الأول للإعلان عن التدشين الرسمي للحملة، وإعلان تفاصيل إجراءات الترشيح وما يرتبط بها من مسائل في يوم السبت الموافق 7 أكتوبر 2023 في تمام الساعة الثالثة عصراً بحضور وسائل الإعلام والصحافة المحلية والأجنبية.

أجرى المرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية في مصر، فريد زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، فحوصات الكشف الطبي بمستشفى معهد ناصر، من أجل استكمال إجراءات الترشح للانتخابات، واستعدادًا لخوض سباق الانتخابات الرئاسية القادمة، بالإضافة إلى استكمال تقديم أوراقه في الموعد المحدد.

انتخابات رئاسة الجمهورية في مصر

ومن المتوقع أن يستأنف المرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية في مصر، ورئيس الحزب المصري الديمقراطي، غدا بقية الفحوصات المطلوبة.

وخضع فريد زهران، لفحوصات رسم القلب وغيرها من الفحوصات التى نصت عليها الهيئة الوطنية للانتخابات، ومن بينها فحوصات السكر وتحليل المخدرات. 

وأوضح فريد زهران المرشح الرئاسي المحتمل في مصر، أن أبرز نقاط القوة في برنامجه الانتخابي أنه يشكل بديلا متكاملا مدنيا وديمقراطيا في جوهره إصلاح سياسي واقتصادي، ونضمن من خلاله تحسين أحوال الناس المعيشية في وقت قصير.

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات في مصر، عن الجدول الزمني لإجراء انتخابات رئاسة الجمهورية، مشددة على أنه يبدأ انتخابات رئاسة الجمهورية للمصريين في الخارج في الجولة الأولى، أيام 1 و2 و3 ديسمبر، كما أنه سيكون الانتخابات داخل مصر على مدار ثلاث أيام، أيام 10 و11 و12 ديسمبر.