رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أتليتكو مدريد يعلن إصابة أنخل كوريا

نشر
الأمصار

أعلن نادي أتليتيكو مدريد الإسباني،  إصابة لاعبه أنخل كوريا على مستوى أربطة الركبة دون تحديد مدة الغياب، ونشر الروخى بلانكوس بيان رسمي عبر موقعه وحسابه على توتير جاء فيه ، أنخيل كوريا يعاني من التواء في الركبة.

وأضاف البيان، الصادر من أتليتيكو مدريد  وخضع الدولي الأرجنتيني أنخل كوريا لتصوير بالرنين المغناطيسي أكد أنه يعاني من التواء من الدرجة الأولى في الرباط الجانبي الأوسط للركبة.

وواصل بيان الاتلتى ، يعاني أنخيل كوريا من التواء من الدرجة الأولى في الرباط الجانبي الأوسط للركبة. وخضع الدولي الأرجنتيني لتصوير بالرنين المغناطيسي أكد الإصابة.

و اتم البيان، سيقوم مهاجمنا بعمل فردي في جلسة الثلاثاء.

حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزاً عريضاً على حساب نظيره ريال مدريد بنتيجة 3-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من: ألفارو موراتا هدفين، وأنطوان جريزمان بالدقائق 4، 18 و46 لصالح أتلتيكو مدريد، بينما سجل الألماني توني كروس هدف ريال مدريد في الدقيقة 35 من عمر اللقاء.

أتليتكو مدريد يعلن إصابة أنخل كوريا

يتواجد فريق أتلتيكو مدريد في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 1 وخسارة مثلها وتسجيل 13 هدفاً وتلقي 5.

جريزمان يتحدث عن فوز أتليتكو على ريال مدريد

قال أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد عقب الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف على ريال مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية، إن ابنه سيذهب اليوم الإثنين "فخورا إلى مدرسته بقميص الأتلتي"، مؤكدا أنه يحاول أن يكون "نموذجا للجميع" خاصة داخل الملعب.
وكشف أن فريقه كانت لديه الرغبة في "إثبات" أن الخسارة 3-0 أمام فالنسيا كانت "حادثا" وليس هو المستوي المعهود للفريق.

وأضاف جريزمان "كانت دمعة على وشك السقوط. سعيد وفخور للغاية بوجودي هنا. بذلت كل ما لدي في الملعب كي أسمع مجددا هتاف الجماهير وأنا في غاية التأثر بسبب ذلك. سيكون ابني سعيدا وفخورا وهو يذهب إلى المدرسة بقميص الأتلتي"، في تصريحات أدلى بها لشبكة (دازن) عقب انتهاء ديربي مدريد مساء أمس الأحد.
وعلق المهاجم الفرنسي على تسجيله أحد أهداف الروخيبلانكوس قائلا: "أحاول الاقتراب أكثر من منطقة الجزاء حيث يمكنني أن أشكل خطورة أحيانا أكون بعيدا عن اللعبة، لذا اضطر للنزول إلى الأسفل كي اتسلم الكرة، لكن ليس هذا ما يحتاجه الفريق. بل أن أتواجد في الأمام، قد ألمس الكرة بمعدل أقل إلا أنني أشكل خطورة".

وبفوز الأتلتيكو أمس، أضاف الفريق إلى رصيده ثلاث نقاط يرفع بها رصيده إلى 10 نقاط يتقدم بها للمركز الخامس من جدول الدوري الإسباني، بينما تلقى ريال مدريد الخسارة الأولى له هذا الموسم ليتجمد رصيده عند 15 نقطة ويتراجع للمركز الثالث ويفقد بالتالي صدارة الليجا التي اقتنصها برشلونة برصيد 16 نقطة.