رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"جوازة توكسيك" يجمع ليلى علوي وبيومي فؤاد للمرة الثالثة على التوالي

نشر
 ليلى علوي
ليلى علوي

تعاقدت النجمة المصرية ليلى علوي وبالمشاركة مع الفنان بيومي فؤاد على بطولة فيلم كوميدي جديد بعنوان "جوازة توكسيك" من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم ومقرر بدء تصويره خلال الأسبوعين المقبلين لعرضه فى  النصف الأول من عام 2024.

جوازة توكسيك

ويجمع فيلم "جوازة توكسيك" النجمان ليلى علوي وبيومي فؤاد للمرة الثالثة على التوالي فى السينما بعدما قدما سوياً فيلمي "ماما حامل" عام 2021 بمشاركة حمدى الميرغنى، محمد سلام، هدى الاتربى، نانسى صلاح، و"شوجر دادى" عام 2023 بمشاركة حمدى الميرغنى، مى الغيطى، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب والعملين من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

وقد بدأت مؤخراً  ليلى علوي تصوير فيلم "مقسوم" بمشاركة شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، وعمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس، ومن إنتاج blue print وسينرجي فيلمز وأفلام مصر العالمية.

وتنتظر ليلى علوي عرض فيلم " آل شنب" في الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائى، حيث يشارك الفيلم بمسابقة الأفلام الروائية الطويلة في عرضه العالمي الأول، ويشارك فى بطولته لبلبة، سوسن بدر، هيدى كرم، أسماء جلال، خالد سرحان، محمد البزاوى، حسن مالك، وإخراج أيتن أمين، وسيناريو أيتن أمين وأحمد رؤوف وإسلام حسام.

ولدت ليلى علوي من أب مصري وأم يونانية. بدأت مشوارها الفني وهي في السابعة من عمرها بالاشتراك في برامج الإذاعة والتلفزيون مع شقيقتها لمياء. وفي الخامسة عشرة من عمرها، ظهرت على المسرح لأول مرة من خلال مسرحية ثماني ستات للمخرج جلال الشرقاوي. وهي حاصلة على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال. تزوجت ليلى من رجل الأعمال منصور الجمال (عم خديجة الجمال) في 2007، وانفصلت عنه في 2015. ولها ابن واحد بالتبني يُدعى «خالد».

وعن أفلامها قدمت ليلى علوي:

من الأفلام
البؤساء.
اشارة مرور.
الرجل التالت.
حلق حوش.
تفاحة.
خرج ولم يعد.
غرام الأفاعى.
بحب السيما.
المصير.
حب البنات.
ألوان السما السبعه.
انذار بالطاعه.
المخطوفه.
المغتصبون.
الذل.
تحت التهديد.
المشاغبات الثلاث.
خليل بعد التعديل.
يا دنيا يا غرامى.
الحجر الداير.
يا مهلبيه يا.
شوارع من نار.
اعدام ميت.
زوج تحت الطلب.
رجل له ماضى.
تجيبها كده تجيلها كده هى كده.
سمع هس.
ليلة البيبى دول.
بنطلون چوليت .
الرجل اللى عطس.