رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اتحاد جدة يستعيد 3 لاعبين أمام الأهلي في ديربي جدة بالدوري السعودي

نشر
الأمصار

استعاد الجهاز الفني لفريق الاتحاد السعودي ثلاثة لاعبين قبل مواجهة نظيره الأهلي في موقعة ديربي جدة بمسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023/2024.

 

وتنطلق مباراة الاتحاد ضد الأهلي يوم الجمعة المقبل 6 أكتوبر الجاري ضمن مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

 

وشهدت تدريبات الاتحاد اليوم مشاركة الثلاثي عوض الناشري وزكريا هوساوي وفيصل الغامدي بعد انتهاء مشاركتهم مع المنتخب الأولمبي بقيادة سعد الشهري.

 

 

ولاشك أن عودة الثلاثي زكريا هوساوي وعوض الناشري وفيصل الغامدي، ستمثل إضافة جديدة لفريق الاتحاد وستمنح المدير الفني البرتغالي نونو سانتو مساحة كبيرة في الاختيارات أو بالتعديل على مستوى التشكيل من على مقاعد البدلاء خلال سير أحداث المباراة.

 

ويدرك نونو سانتو جيدًا الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها زكريا هوساوي وعوض الناشري، بينما ينتظر فيصل الغامدي التألق مع العميد بعد انضمامه في الصيف الماضي من فريق الاتفاق.

كما تلقى الاتحاد خبرًا سارًا في الساعات الماضية بعودة كريم بنزيما للتدريبات الجماعية وجاهزية للمشاركة مع الفريق بعد التعافي من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة.

ويواجه نادي الاتحاد السعودي بقيادة نونو سانتو نظيره الأهلي، ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي.

وتقام المباراة يوم الجمعه في تمام الساعة التاسعة مساء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

ومن ناحية أخرى، أصدر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بيانا رسميا بعد رفض اتحاد جدة  خوض لقاء سباهان الإيراني ضمن منافسات الجولة الثانية بمجموعات دوري أبطال آسيا. 

ورفض لاعبو اتحاد جدة نزول أرض الملعب بسبب تواجد تمثال قاسم سليماني وهو قائد عسكري  إيراني عند نهاية النفق المؤدي للملعب، ليقرر الحكم إلغاء اللقاء.

بيان الاتحاد الآسيوي

وجاء بيان الاتحاد الآسيوي كالتالي: "تم إلغاء مباراة المجموعة C في دوري أبطال آسيا بين سباهان والاتحاد، والتي كان من المقرر إقامتها على ملعب نقش جهان في أصفهان الليلة، بسبب ظروف غير متوقعة".

وأضاف البيان: "يجدد الاتحاد الآسيوي التزامه بضمان سلامة وأمن اللاعبين وحكام المباريات والجماهير وجميع أصحاب المصلحة المعنيين".

وأتم البيان: "سيتم الآن إحالة هذا الأمر إلى اللجان المختصة".

وكان من المقرر أن تنطلق المباراة في السابعة مساء بتوقيت القاهرة ويتواجد في ملعب المباراة الفريق الإيراني فقط.