رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المصرية هالة الجوهري تتوج بذهبية بطولة أفريقيا للرماية

نشر
الأمصار

نجحت المصرة هالة الجوهري، في التتأهل الى اولمبياد باريس 2024 فى الرماية فى منافسات 10 متر مسدس ضغط هواء بعد أن احرزت ذهبية بطولة أفريقيا للرماية محطمة الرقم الافريقى برقم 234.9 .
 


وكانت ريماس خليل، لاعبة منتخب الرماية،  قد تأهلت إلى أولمبياد باريس 2024، بعد إحراز الميدالية الفضية فى بطولة أفريقيا فى منافسات 10 متر مسدس سيدات، بالبطولة الأفريقية السادسة عشرة للرماية.

 

وتقدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بالتهنئة إلى الاتحاد المصرى للرماية ولاعبة المنتخب الوطني ريماس خليل، بعد تأهلها إلي أوليمبياد باريس.وتأهلت لاعبة المنتخب الوطني صاحبة الـ17 عامًا ريماس خليل إلى أوليمبياد باريس بعد إحرازها الميدالية الفضية .

كما هنأ الدكتور أشرف صبحي، الرامية مي مجدي لحصولها على الميدالية البرونزية في منافسات 10 م بندقية ضغط هواء سيدات.

المصرية ريماس خليل تتأهل إلى أولمبياد باريس

تأهلت المصرية ريماس خليل، لاعبة منتخب الرماية، إلى أولمبياد باريس 2024، بعد إحراز الميدالية الفضية في بطولة أفريقيا في منافسات 10 متر مسدس سيدات، بالبطولة الأفريقية السادسة عشرة للرماية.

وتقدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بالتهنئة إلى الاتحاد المصري للرماية ولاعبة المنتخب الوطني ريماس خليل، بعد تأهلها إلي أوليمبياد باريس.

 



وتأهلت لاعبة المنتخب الوطني صاحبة الـ17 عامًا ريماس خليل إلى أوليمبياد باريس بعد إحرازها الميدالية الفضية .

كما هنأ الدكتور أشرف صبحي، الرامية مي مجدي لحصولها على الميدالية البرونزية في منافسات 10 م بندقية ضغط هواء سيدات.

 

حقق منتخب الطائرة المصري الفوز على منتخب اليابان بنتيجة 3 أشواط مقابل شوطين ضمن المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة أولمبياد باريس 2024.

واستطاع  منتخب الطائرة المصري العودة من بعيد، بعد التأخر في الشوطين الأول والثاني "25-14، 25-10"، قبل أن يفوزوا بثلاثة أشواط متتالية على اليابان "25-23، 25-23، 15-13".

 

وشهد اللقاء تألق رضا هيكل لاعب مركز 2 في  منتخب الطائرة المصري بتسجيله 20 نقطة (18 من الضرب و2 من حائط الصد).
وحقق  منتخب الطائرة المصري الفوز الأول في التصفيات، بعد الخسارة أمس أمام المنتخب الأمريكي بنتيجة 3-0 في الجولة الأولى، على أن يلتقي في الجولة المقبلة نظيره الصربي صباح الثلاثاء المقبل.

وتحتضن العاصمة اليابانية "طوكيو" منافسات المجموعة التي تضم إلى جوار مصر واليابان "أمريكا - صربيا - سلوفينيا - تونس - تركيا - فنلندا".

وتضم قائمة المنتخب المصري بالتصفيات الأولمبية 14 لاعبا، هم:

"حسام يوسف - أشرف اللقاني - رضا هيكل - سيف عابد - محمد المهدي - محمد عادل "دولا" - عبد الرحمن سعودي - محمد رضا "الهو" - محمد رمضان - محمد عسران - أحمد يوسف - أحمد ضياء - عبد الرحمن الحسيني - محمد مصطفى (لعبة)".