رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الاتحاد الإنجليزي يغرم ليفربول 25 ألف استراليني لسوء السلوك

نشر
الأمصار

قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم معاقبة نادي ليفربول بدعوى سوء السلوك وعدم الانضباط خلال مباراة توتنهام، في الدوري الإنجليزي والتي انتهت بفوز السبيرز بهدفين مقابل هدف وحيد . 

نشر موقع "ليفربول إيكو"، إن الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم قد يُعاقب ليفربول بتهمة عدم الانضباط وسوء السلوك، تلقى 6 بطاقات صفراء وبطاقتين حمراوين مما يعني تغريمه 25£ ألف إسترليني. 

وأضاف الموقع، أنه وفقًا لما تنص لوائح الإتحاد الإنجليزي، فإن أي فريق يتلقى 6 بطاقات صفراء أو أكثر في مباراة واحدة سيتم تغريمه غرامة مالية لعدم الإنضباط. 

وخسر ليفربول المباراة بهدف جويل ماتيب في مرماه بالدقائق الأخيرة، بعدما أكمل الريدز المباراة بتسعة لاعبين، حيث حصل كورتيس جونز على البطاقة الحمراء المباشرة بعد تدخله على يفيس بيسوما لاعب توتنهام  قبل أن يحصل ديوجو جوتا على بطاقتين صفراويتين خلال دقيقة واحدة.

وشهد لقاء ليفربول وتوتنهام، على هدف صحيح ملغي لصالح الريدز بسبب عدم تدخل تقنية الفيديو بإستاد توتنهام هوتسبير، وهو ما أعترف به الإتحاد الإنجليزي في بيان رسمي. 

وعلى أثر هذا، تم إستبعاد حكام الفيديو في مباراة توتنهام وليفربول من باقي مباريات الجولة المتبقية، بعد فشلهم في التدخل عندما تم إلغاء هدف للريدز بأقدام لويس دياز أمام توتنهام. 
 

لجنة الحكام الإنجليزية تقرر إيقاف حكم الفار ومساعده لمباراة ليفربول وتوتنهام


واتخدت لجنة الحكام بالاتحاد الإنجليزى لكرة القدم، قراراً صارماً بحق حكم الفار الذى أدار مباراة ليفربول ، المحترف ضمن صفوفه الفرعون المصرى محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى، ضد توتنهام، أمس السبت، بعد الأخطاء الفادحه التى وقع فيها.

وتعرض فريق ليفربول، للهزيمة امس السبت أمام نظيره توتنهام هوتسبير، بهدفين لهدف، فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب "توتنهام"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى لكرة القدم.

حيث قررت لجنة الحكام بالاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، إيقاف دارين إنجلاند حكم تقنية الفيديو المساعد ومساعده دان كوك، عن الخطأ الفادح في المباراة بعد إلغاء هدف صحيح للنجم الكولومبي لويس دياز.

وذكرت اللجنة أنه بعد الأستماع للحديث الذى دار بين دارين انجلاند وبين حكم المباراة في وقت ألغاء هدف لويس دياز، تقرر إيقاف دارين إنجلاند ومساعده دان كوك نتيجة للخطأ الذي تم ارتكابه.

وحقق توتنهام انتصار درامي بنتيجة (2-1) على حساب ضيفه ليفربول الذي أكمل اللقاء بتسع لاعبين، مساء اليوم السبت، في قمة لقاءات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.