رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريال مدريد مُهدد بغياب ناتشو 4 مباريات

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية، عن العقوبة المنتظرة للاعب الفريق ناتشو فيرنانديز مدافع ريال مدريد، بعد تعرضه للطرد أمام جيرونا في المباراة التي أقُيمت أمس السبت ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، وانتهت بفوز الملكي بثلاثة أهداف دون رد.

وتلقى ناتشو فيرنانديز مدافع ريال مدريد بطاقة حمراء في الدقائق الأخيرة من مباراة جيرونا، بعد تدخله العنيف على بورتو لاعب الأخير. 

ذكرت شبكة "Relevo" الإسبانية، أن مدافع الريال مهدد بالغياب أربع مباريات عن ريال مدريد بعد طرده أمام جيرونا، وهي أوساسونا، إشبيلية، برشلونة، رايو فاليكانو على الترتيب.

وأضافت الشبكة، إن مدة الإيقاف لمدافع ريال مدريد، سيتم تحديد من قبل لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني، بناءًا على حالة بورتو مدافع جيرونا، وهو ما سيتم الكشف عنه خلال الأيام المقبلة.

وتصدر ريال مدريد، جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 21 نقطة، متفوقا بفارق نقطة عن برشلونة، الوصيف برصيد 20 نقطة، فيما توقف رصيد جيرونا، عند 19 نقطة في المركز الثالث.

ريال مدريد مُهدد بغياب ناتشو 3 مباريات 

كليمون توربان حكمًا لقمة ريال مدريد ونابولي في دوري أبطال أوروبا

سيتولى الحكم الفرنسي كليمون توربان إدارة المباراة المقرر أن تجمع بعد غد الثلاثاء بين نابولي وريال مدريد على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، وذلك في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا
وسيكمل طاقم التحكيم في المباراة نيكولا دانيس وألكسيس أوجيه، بينما ستتولى ستيفاني فرابارت مهمة الحكم الرابع. علاوة على ذلك، سيكون جيروم بريسارد مسؤولا عن تقنية التحكيم عبر الفيديو (ڤار).

وتعود آخر مباراة أدارها توربان للفريق الملكي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في موسم 2021-2022، التي فاز فيها الريال على ليفربول 0-1.

ريال مدريد يواصل الانتصارات أمام جيرونا في الدوري الإسباني
حقق ريال مدريد الانتصار بنتيجة (3-0) على جيرونا، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الليجا.

وسجل أهداف ريال مدريد في المباراة، خوسيلو وتشواميني وبيلينجهام في الدقائق 17 و21 و71.

وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 21 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد جيرونا عند 19 نقطة في المركز الثالث.

بدأت المباراة بضغط من أصحاب الأرض، حيث مرر كوتو لاعب جيرونا كرة عرضية من الطرف الأيمن نحو زميله هيريرا داخل منطقة جزاء ريال مدريد، حيث ارتقى وسدد كرة رأسية مرت أعلى العارضة الأفقية في الدقيقة 2.