رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نونو مينديز يوجه رسالة لجماهير باريس سان جيرمان

نشر
الأمصار

وجه نونو مينديز، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، رسالة لجماهير ناديه بعد الإصابة التي تعرض لها، والتي ستبعده عن الملاعب لعدة أشهر مقبلة.

وأكد مينديز في رسالة لجماهير البي أس جي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، أنه بعد الفحوصات التي أجراها سيضطر اللاعب للخضوع لعملية جراحية تُبعده عن الملاعب لعدة أشهر مقبلة.

وتابع: "هذا الوقت صعب للغاية وذلك بسبب أنني لم أتمكن من القيام بأكثر شيء أحبه في الحياة وهو الاستمرار في لعب كرة القدم".

وعن موعد عودته للملاعب، قال مينديز: “خلال الوقت الحالي، يجب أن أقاتل من أجل العودة للعمل والمشاركة في المباريات في أسرع وقت ممكن وبقوة أكبر”.

وأضاف: "اتوجه بالشكر كل المشجعين وزملائي والأصدقاء، رسائلكم تمنحني الكثير من القوة".

الجدير بالذكر أن نجم باريس سان جيرمان تعرض للإصابة في شهر مايو الماضي في فخذ القدم خلال مشاركته في مباراة باريس سان جيرمان وليل، ليُعاني خلال الوقت الحالي من تمزق في أوتار الركبة اليمنى، وخضع اللاعب للعلاج لكنه لم يتعافي بشكل كامل.

وأعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خضوع لاعبه البرتغالي نونو مينديز لعملية جراحية وغيابه عن الملاعب لعدة أشهر.

وكان مينديز قد تعرض لإصابة في أوتار الجزء العلوي من الفخذ، في نهاية الموسم الماضي، ليغيب عن الفريق حتى اللحظة.

وكان مينديز قد انضم إلى باريس سان جيرمان بشكل نهائي، صيف عام 2022، قادمًا من سبورتينج لشبونة البرتغالي، بعدما قضى معهم موسم على سبيل الإعارة.

نونو مينديز لاعب باريس 

نونو مينديز خارج الملاعب حتى مطلع العام المقبل

ونشر نادي باريس سان جيرمان بيانًا عبر موقعه الإلكتروني:”بعد فحوصات طبية جديدة ودراسة جديدة ومتعمقة لحالة نونو مينديز، اتخذ القسم الطبي في باريس سان جيرمان قرارًا بإجراء عملية جراحية يوم الجمعة في فنلندا”.

وأضاف:”وتقدر فترة غياب اللاعب بأربعة أشهر”.

وتُوج مينديز مع باريس سان جيرمان ببطولة الدوري الفرنسي مرتين، إضافة لبطولة كأس السوبر الفرنسي مرة وحيدة.

ويبلغ مينديز من العمر 21 عامًا، ويلعب في مركز الظهير الأيسر.