رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لوك جديد لبرادلي كوبر لدوره في فيلم السيرة الذاتية لليوناردو كوهين

نشر
الأمصار

بسبب فيلم برادلي كوبر الجديد ظهر الممثل العالمي برادلي كوبر بأحدث لوك له مؤخرًا حينما ظهر الممثل البالغ من العمر 48 عامًا، وهو بقصة شعر مختلفة تخلى فيها عن شعره الطويل، ليكون ملائم للدور الذى يلعبه حالياً، بعمل عن المايسترو ليوناردو كوهين، وذلك خلال فيلم سيرة ذاتية بمدينة نيويورك.

برادلي كوبر 

وقد خرج برادلي كوبر فى وقت سابق مع ابنته ليا دي سين كوبر فى مدينة نيويورك، وهما يرتديان أقنعة للوجه وسط طوفان من الدخان في الهواء نتيجة حرائق الغابات الكندية، حيث حاولا تفاديها باستخدام الكمامات.

ولا تعد تلك المرة الأولى الذى يظهر فيها كوبر وهو يمارس مهامه كأب ويضعها ضمن أولوياته الدائمة، إذ دوماً ما يظهر بصحبة ابنته من وقت لآخر.

كما كانت أعين المصورين  رصدت الممثل برادلي كوبر أثناء سيره في شوارع مدينة نيويورك بصحبة ابنته ليا وهو يحمل حقيبتها الدراسية كعادته، حيث يعتبر نجم هوليود أحد أبرز الممثلين والمشاهير ممن يرتبط بعلاقة خاصة مع ابنته تحظي دائمًا بمتابعة من قبل وسائل الإعلام التي ترصدهم من وقت لآخر.

ومن وقت لآخر يثير برادلي كوبر شائعات حول عودته إلى والدة ابنته عارضة الأزياء الروسية ايرينا شايك، إلا أن الأمر لا يتطور فيما بعد لأكثر من صداقة وتفاهم بخصوص تربية ابنتهما.

وفي سياق آخر طرحت الشركة المنتجة لـ فيلم Killers Of The Flower Moon بوسترات جديدة للفيلم، الذي يُعرض في دور العرض يوم 20 أكتوبر المقبل.

ويجمع فيلم Killers Of The Flower Moon النجوم ليوناردو دي كابريو وروبرت دي نيرو وليلي جلادستون، ويروي الفيلم قصة واقعية عن الجشع والقتل، ويجسد فيه ليوناردو دي كابريو وليلي جلادستون دور محققين في جريمة قتل تضمنت مقتل أفراد من قبيلة أوسيدج في أوكلاهوما.

وتدور فيلم Killers Of The Flower Moon أحداث الفيلم في أوكلاهوما في عشرينيات القرن العشرين، ويصور القتل المتسلسل لأعضاء من قبيلة أوسيدج الغنية بالنفط، وهي سلسلة من الجرائم الوحشية التي أصبحت تُعرف باسم عهد الإرهاب.

وحصل فيلم Killers Of The Flower Moon على إشادة واسعة من النقاد بعد عرضه في مهرجان كان السينمائي الدولي، حيث نال 9 دقائق من التصفيق بعد انتهاء عرضه.