رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

في عيد ميلاده .. برادلي كوبر بصحبة ابنته أثناء اصطحابها للمدرسة

نشر
الأمصار

ظهر الممثل برادلي كوبر مؤخراً في مدينة مانهاتن ، حيث أمضى بعض الوقت الجيد مع ابنته المحببة بالتزامن مع عيد ميلاده الـ 48، وتلك ليست المرة الأولى للنجم الشهير بصحبة ابنته حيث سبق وظهرا معاً خلال الفترة الأخيرة أكثر من مرة سواء مع والدتها ايرينا شايك أم لا.

برادلي كوبر و ابنته

وذلك بعدما تم التقاط  صور للثنائى برادلى كوبر وايرينا شايك معاً، وذلك بصحبة ابنتهما "ليا" بالتزامن مع احتفالات عيد الشكر، حيث أثارا بهذا الظهور مرة أخرى الشائعات حول عودة علاقتهما من جديد، بعد سلسلة من الظهور المتكرر منذ النصف الثانى من العام الماضى  2022.

والتقطت عدسات الكاميرات، قبل أيام صورًا لبرادلي كوبر وإيرينا شايك وهما يتبادلان النظرات العاطفية أثناء تواجدهما في مدينة نيويورك هذا الأسبوع.

والتقطت عدسات الكاميرات، قبل أيام صورًا لبرادلي كوبر وإيرينا شايك وهما يتبادلان النظرات العاطفية أثناء تواجدهما في مدينة نيويورك هذا الأسبوع.

أخبار أخرى…

جيمس كاميرون عن الجزء الثانى من Avatar: أعددت المائدة قبل تقديم الوجبة

 

الأمصار

رغم أنهم معروفون بسكان باندورا المسالمين، لكن المخرج جيمس كاميرون يستعد لإظهار جانب مختلف من مجتمع Na'vi في الجزء الثالث من سلسلة Avatar، حيث أكد كاميرون مخرج الفيلم في حديثه لـ 20 Minutes عن نواياه لتقديم مجتمعات جديدة إلى السلسلة وعرض الجانب المظلم من Na'vi.

وقال كاميرون ، وفقًا لـ Total Film ، " الفيلم التالي سيعرض ثقافات مختلفة عن تلك التي عرضتها بالفعل.. أريد أن أظهر Na'vi من زاوية أخرى لأنني حتى الآن ، أظهرت جوانبها الجيدة فقط ".

وأضاف كاميرون "سوف نستكشف عوالم جديدة ، بينما نواصل قصة الشخصيات الرئيسية.. أستطيع أن أقول إن الأجزاء الأخيرة ستكون الأفضل. الجزء الأول والثانى كانا المقدمة وطريقة لإعداد المائدة قبل تقديم الوجبة"

جيمس كاميرون  يطلب من مات ديمون تخطى الندم على رفضه الدور

وعلي جانب آخر رد المخرج العالمى جيمس كاميرون على خبر رفض النجم العالمى مات ديمون الدور الرئيسى فى فيلم أفاتار 2009، مشيرًا إلى أنه خسر صفقة بأرباح تصل الى 250 مليون دولار.