رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الكاف يقود مباراة اتحاد جدة وسيباهان الإيراني بدوري أبطال آسيا

نشر
الأمصار

أعلن الاتحاد العماني لكرة القدم أن حكمي الساحة أحمد الكاف وعمر اليعقوبي سيقودان طاقمي تحكيم عمانيين في مباراتين، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي، ضمنهم مباراة اتحاد جدة السعودي مع سيباهان الإيراني.

وذكر الاتحاد في بيان، أن الكاف سيقود طاقما مكونا من: أبو بكر العمري، الحكم المساعد الأول، وراشد الغيثي، الحكم المساعد الثاني، في مباراة سيباهان الإيراني واتحاد جدة السعودي بدوري أبطال آسيا.

وستقام هذه المواجهة يوم 2 أكتوبر المقبل، على ملعب نقش جهان بمدينة أصفهان الإيرانية، في واحدة من المباريات الهامة للفريقين.

سيقود اليعقوبي  طاقما مكونا من: حمد الغافري، الحكم المساعد الأول، ورشاد الحكماني، الحكم المساعد الثاني، وخالد الشقصي، الحكم الرابع، في مباراة أهلي حلب السوري والكهرباء العراقي ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وستُلعب هذه المباراة يوم 3 أكتوبر المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة.
 

اصابة أحمد شراحيلي مدافع اتحاد جدة بقطع في الرباط الصليبي

تعرض أحمد شراحيلي مدافع فريق اتحاد جدة، للإصابة بقطع في الرباط الصليبي يتطلب خضوعه لجراحة عقب خروجه مصابًا خلال الفوز 2/1 على الفتح.

واضطر أحمد شراحيلي للخروج من أرضية الملعب محمولًا على محفة بعدما سقط على الأرض ممسكًا بركبته اليسرى دون التحام مع أي لاعب آخر خلال الشوط الثاني.

وكتب الاتحاد عبر منصة (X): "أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب أحمد شراحيلي إصابته بالرباط الصليبي".

وأضاف "وسيقوم الجهازان الإداري والطبي بإنهاء كافة الترتيبات لإجراء العملية الجراحية خلال الفترة المقبلة".

وبذلك يلحق شراحيلي  بالمدافع الدولي المصري أحمد حجازي نجم الاتحاد الذي يغيب خلال الفترة الحالية أيضا بسبب إصابة الرباط الصليبي.

وأصيب حجازي بالرباط الصليبي 27 مايو الماضي، وتحديدًا في مواجهة الفيحاء، قبل أن يحسم النمور لقب الدوري السعودي،  وأجرى اللاعب عمليةً جراحيةً للركبة لدى الطبيب الإنجليزي أندي ويليامز 9 يونيو.

وأوضحت التقارير أن حجازي، سيصبح جاهزًا يناير المقبل، مع بداية الفترة الشتوية، حيث كانت الإدارة ترغب في ضم حسان تمبكتي بوصفه لاعبًا محليًّا، لتعويض غياب المصري، لكن انتقال الأول إلى الهلال جعلها تفكر في استقطاب بديلٍ.

واعتلى الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 18 نقطة، بينما توقف رصيد فريق الفتح عند 11 نقطة فى المركز السابع.