رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد مباراة ميلان ولاتسيو في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

يخوض فريق ميلان مواجهة قوية عندما يستضيف نظيره لاتسيو، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2023-2024.

وتقام المباراة بين ميلان ونظيره لاتسيو مساء في تمام السابعة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب “سان سيرو”.

ويدخل ميلان مواجهة الليلة وهو يحتل 15 نقطة ليأتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، خلف غريمه التقليدي الإنتر صاحب الصدارة بفارق الأهداف فقط، بينما يتواجد لاتسيو في المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط.

ويسعى ميلان لمواصلة انتصاراته بعدما تغلب مؤخرا على مضيفه فريق كالياري، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "سردينيا أرينا"، ضمن منافسات الجولة السادسة، من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2023-2024.

تقدم كالياري بالهدف الأول عن طريق زيتو لوفومبو، من تسديدة قوية، فشل حارس ميلان فى التصدي لها، بعد مرور 29 دقيقة.

ونجح ميلان في إدراك التعادل عن طريق نوا أوكافور في الدقيقة 40، بعد متابعته لكرة مرتدة من حارس كالياري. وأضاف المدافع الإنجليزي فيكايو توموري، الهدف الثاني للروسونيري، فى الدقيقة 45.

وفى الشوط الثاني عزز الإنجليزي لوفتوس تشيك، من تقدم ميلان، بالهدف الثالث فى الدقيقة 60 من زمن المباراة، من تسديدة قوية، سكنت على يمين الحارس.

إنتر ميلان يواجه ساليرنيتانا في الدوري الإيطالي

يواجه فريق إنتر ميلان الإيطالي نظيره ساليرنيتانا، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-2024.

وتقام المباراة بين إنتر ميلان ونظيره ساليرنيتانا مساء اليوم السبت في تمام العاشرة إلا ربع ، بتوقيت القاهرة، على ملعب "أريكي".

ويتصدر إنتر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي بفارق الأهداف فقط عن جاره ميلان مع نهاية منافسات الجولة السادسة من المسابقة فى الموسم الحالي 2023 – 2024.

وحصد النيراتزورى 15 نقطة ليتصدر جدول ترتيب الكالتشيو، من إجمالي 6 مباريات خاضها حتى الآن، محققا 5 انتصارات بالإضافة إلى هزيمة وحيدة وسجل لاعبوه 15 هدفا واستقبلت شباكه ثلاثة أهداف حتى الآن.

وتلقى فريق إنتر ميلان خسارته الأولى في الدورى الإيطالى هذا الموسم، بخسارته أمام ضيفه ساسولو، 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء، الأربعاء على ملعب "جوزيبي مياتزا" ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي.