رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إنتر ميلان يواجه ساليرنيتانا في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

يواجه فريق إنتر ميلان الإيطالي نظيره ساليرنيتانا، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-2024.

وتقام المباراة بين إنتر ميلان ونظيره ساليرنيتانا مساء اليوم السبت في تمام العاشرة إلا ربع ، بتوقيت القاهرة، على ملعب "أريكي".

ويتصدر إنتر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي بفارق الأهداف فقط عن جاره ميلان مع نهاية منافسات الجولة السادسة من المسابقة فى الموسم الحالي 2023 – 2024.

وحصد النيراتزورى 15 نقطة ليتصدر جدول ترتيب الكالتشيو، من إجمالي 6 مباريات خاضها حتى الآن، محققا 5 انتصارات بالإضافة إلى هزيمة وحيدة وسجل لاعبوه 15 هدفا واستقبلت شباكه ثلاثة أهداف حتى الآن.

وتلقى فريق إنتر ميلان خسارته الأولى في الدورى الإيطالى هذا الموسم، بخسارته أمام ضيفه ساسولو، 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء، الأربعاء على ملعب "جوزيبي مياتزا" ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي.

تقدم الإنتر عبر مدافعه دينزل دومفريس في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، وعاد ساسولو بهدفين في الشوط الثانى، عبر نديم بايرامي عند الدقيقة 54 ودومينيكو بيراردي، في الدقيقة 63 من تسديدة صاروخية، ليحقق ساسولو فوزه المدوى الثانى على التوالى بعد الفوز على يوفنتوس فى الجولة الماضية 4-2.

مانشستر يونايتد يعلن عودة أنتوني للتدريبات

أعلن مانشستر يونايتد عودة جناحه البرازيلي أنتوني إلى التدريبات من جديد، في الوقت الذي يتعرض فيها لاتهامات تتعلق بإساءة المعاملة لصديقته السابقة.

وعاد أنتوني إلى بريطانيا قادما من البرازيل هذا الأسبوع، ووافق على الخضوع لاستجواب الشرطة المحلية بشأن تلك الاتهامات التي ينكرها.

وقال مانشستر يونايتد في بيانه: "منذ ظهور الادعاءات للمرة الأولى في شهر يونيو الماضي، تعاون أنتوني مع تحقيقات الشرطة في كل من البرازيل وبريطانيا، ويواصل القيام بذلك".

وأضاف: "قرر مانشستر يونايتد أن يستأنف أنتوني التدريبات في كارينجتون (مقر التدريبات)، على أن يكون متاحا للاختيار في الوقت الذي تستمر فيه تحقيقات الشرطة، وسيظل ذلك القرار قيد المراجعة في انتظار مزيد من التطورات في تلك القضية".

وبحسب "بي بي سي"، لن يتدرب أنتوني اليوم الجمعة ولن يكون متاحا للمشاركة في مباراة كريستال بالاس غدا السبت، والتي يحتضنها ملعب أولد ترافورد ضمن لقاءات الجولة السابعة من البريميرليج.