رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

روبرت سانشيز بعد الفوز على برايتون: ينبغي أن نواصل اكتساب الثقة

نشر
الأمصار

أكد روبرت سانشيز حارس مرمى تشيلسي، أن ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني للفريق، يضع ثقة كبيرة فيه، مؤكدا أن انتقاله لستامفورد بريدج كان "قرارا نهائيا".

وقال سانشيز بعد انتصار فريقه على برايتون (1-0) في كأس الرابطة "إنه انتصار جيد للغاية، خاصة لأننا نعاني قليلا في الدوري، لهذا ينبغي أن نواصل اكتساب الثقة. تحقيق انتصار بهذا الشكل وفي مباراة صعبة نوعا ما يعد أمرا مثاليا بالنسبة لنا".

وأضاف الحارس الإسباني الذي ارتكب عددا من الأخطاء في الخروج بالكرة أمام برايتون: "لقد تأهلنا للدور المقبل، وسجل نيكو هدفا والآن سنواصل فعل نفس الأمر لمساعدته في المباراة المقبلة".

وتابع: "إنها مباراة معقدة لأننا كنا نعلم أنهم سيصعدون للأمام للضغط علينا، لكني عانيت في الكرات القصيرة ولم تسر بشكل جيد ولكني غيرت الأسلوب في الشوط الثاني والأمور سارت أفضل لنا".

واعتبر سانشيز أن هذا الانتصار يعد خاصا لأنه فاز على الفريق الذي مكث فيه منذ أن كان عمره 15 عاما.

وجاء انضمام سانشيز صاحب الـ25 عاما هذا الموسم لتشيلسي عقب رحيل إدوارد ميندي وكيبا أريزابالاجا.

وحول البداية غير الجيدة للموسم من قبل تشيلسي حيث فاز بمباراة واحدة في البريميرليج وسجل 5 أهداف في 6 جولات، أكد سانشيز "الإحصائيات ليست جيدة، الفريق لا يسجل الكثير من الأهداف ولكن ينقصنا الحسم في الأمام، نحن نواصل المحاولات، وعودتنا مسألة وقت".

وحقق تشيلسي فوزا صعبا على ضيفه فريق برايتون، بهدف نظيف، ليتأهل إلى دور الـ 16 من كأس الرابطة الإنجليزية، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الأربعاء، على ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن منافسات الدور الثالث من البطولة فى الموسم الحالي 2023-2024.

وسجل نيكولاس جاكسون هدف فوز تشيلسي بالمباراة فى الدقيقة 51 من زمن اللقاء، بعد تلقيه تمريرة من كول بالمر، سددها على يمين حارس برايتون، ليسجل أول أهداف البلوز فى جميع المسابقات، خلال شهر سبتمبر الجاري. 

ويعد فوز الليلة هو الأول لفريق تشيلسي خلال شهر سبتمبر الجاري، فى مختلف المسابقات. وكان فريق البلوز قد خسر مباراته الأخيرة فى الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعبه أمام أستون فيلا، بهدف نظيف. 

وخاض تشيلسي المباراة بالتشكيل التالي: 

حراسة المرمي: روبرت سانشيز. 

الدفاع: ديساسي، كولويل، كوكوريلا. 

الوسط: ماتسين، أوجوتشوكو، كايسيدو وبن تشيلويل. 

الهجوم: مودريك، بالمر وجاكسون.