رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أصالة تطرح ميدلي أغاني ألبومها الجديد

نشر
الأمصار

طرحت المطربة أصالة ميدلي أغاني ألبومها الجديد لحقت نفسي وذلك للترويج للألبوم الذى تطرحه بالتعاون مع شركة روتانا.

ضم الميدلي جميع أغنيات ألبوم أصالة الجديد والذى تنوع ما بين الدراما والمقسوم والشجن، وتتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين من مصر ومختلف الدول العربية.

وكانت الفنانة أصالة فاجأت جمهورها بحذف جميع صورها وفيديوهاتها من على صفحتها الرسمية بموقع الصور الشهير إنستجرام.

وتسببت أصالة بعد حذف الصور في حيرة جمهورها خاصة وأن هذه الخطوة جاءت بالتزامن مع الدعاية الخاصة بألبومها الجديد لحقت نفسي.

وهو ما جعل البعض يظن أن أصالة لجأت إلى حذف صورها حتى تثير الجدل حولها للفت الأنظار إليها لعمل دعاية مجانية للألبوم.

المصري دياب يطرح أغنية هرونى بوس

طرح النجم المصري دياب ، أغنية جديدة تحمل اسم "هرونى بوس" كلمات محمد النجار وألحان محمد يحيى وتوزيع  توما على جميع المنصات.

وكان قد طرح المطرب المصري دياب، مؤخرا أغنية جديدة لفيلم "وش في وش" وحققت نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الإجتماعي، قبل أغنية هرونى بوس

وشارك الفنان محمد دياب خلال موسم رمضان الماضي، فى بطولة مسلسل تحت الوصاية، بجانب عدد كبير من الفنانين على رأسهم منى زكي وأحمد خالد صالح ورشدي الشامي ومها نصار ومحمد عبد العظيم وأحمد عبد الحميد وعلي الطيب وثراء جبيل ونهى عابدين وجميل برسوم، والمسلسل من تأليف شيرين وخالد دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

وكان قد طرح المطرب المصري دياب، مؤخرًا وفريق مسار إجبارى، أغنيتهما الجديدة حبة طبطبة، وذلك على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وجميع المنصات الرقمية ومحطات الراديو.

أغنية "حبة طبطبة" من كلمات محمد البحيرى وألحان وتوزيع موسيقى توسى، ومن توزيع شركة "ديجيتال ساوند".

الأغنية تدور فى إطار شعبى، وتوجه الشكر إلى ذى الصفات الإنسانية، والمواقف والحالات الشجاعة، وأصحاب الثقة بالنفس، الذين يقفون ويساندون فى وقت الشدة.

وشارك الفنان محمد دياب خلال موسم رمضان الماضى، فى بطولة مسلسل تحت الوصاية، بجانب عدد كبير من الفنانين على رأسهم منى زكى وأحمد خالد صالح ورشدى الشامى ومها نصار ومحمد عبد العظيم وأحمد عبد الحميد وعلى الطيب وثراء جبيل ونهى عابدين وجميل برسوم والمسلسل من تأليف شيرين وخالد دياب، وذلك تحت قيادة المخرج محمد شاكر خضير.

وفي سياق آخر يتأهب النجم عمرو دياب لإحياء حفل غنائي، يوم 6 أكتوبر المقبل بدولة قطر، وذلك كحفل ختامي لجائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى قطر للفورمولا 1.