رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر سيتي في مواجهة قوية أمام نيوكاسل بكأس الرابطة الإنجليزية

نشر
الأمصار

يلتقي فريقا نيوكاسل يونايتد ضد مانشستر سيتي،  في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "سانت جيمس بارك" ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية للموسم الحالي 2023-2024.

يسعى مانشستر سيتي بطل النسخة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم خلال الموسم الحالي ومواصلة زحفه لتحقيق مزيد من الألقاب تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

فيما يضع نيوكاسل يونايتد الذي يتسلح بجماهيره وملعبه عينه على النقاط الثلاث ومواصلة مشوار البطولة التي خسرها في النهائي النسخة الماضية لصالح مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين. 

ويعتلي النرويجي الدولي إيرلينج هالاند بصدارة أغلى اللاعبين في مباراة اليوم بواقع 180 مليون يورو مقابل 70 مليون لصالح ألسكندر إيساك لاعب نيوكاسل يونايتد متصدر قائمة فريقه.

مانشستر سيتي يرفض الاستئناف على عقوبة طرد رودري

قرر مانشستر سيتي، تأييد قرارات الجهاز الفني بقيادة بيب جوارديولا، ضد أحد نجوم الفريق الإنجليزي بعد مباراة نوتنجهام فورست بالدوري. 

كان رودري لاعب وسط مانشستر سيتي، قد تعرض للطرد أمام نوتنجهام فورست هذا الأسبوع، بسبب سلوكه العنيف، ومن المقرر أن يتعرض لعقوبة الإيقاف لمدة 3 مباريات.

وصرح جوارديولا عقب المباراة بأنه لا يؤيد تقديم النادي، لاستئناف على عقوبة رودري، وأن على اللاعب أن يتحكم في نفسه وعواطفه كي يتعلم الدرس.

ووفقا لصحيفة "الديلي ميل"، فإن إدارة مانشستر سيتي قررت تأييد رأي جوارديولا، ولن تقدم استئنافا على عقوبة رودري.

وسيغيب رودري بذلك عن مباريات مانشستر سيتي أمام وولفرهامبتون وآرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعاني مانشستر سيتي أيضا من إصابة الثنائي برناردو سيلفا وماتيو كوفاسيتش قبل موقعة وولفرهامبتون.

وواصل مانشستر سيتي إحكام قبضته على صدارة البريميرليج بانتصاره السادس على التوالي وهذه المرة على حساب ضيفه نوتنجهام فورست (2-0)، على ملعب الاتحاد اليوم السبت، ضمن الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأنهى حامل اللقب المباراة "إكلينيكيا" في غضون 7 دقائق وتحديدا الدقيقتين 7 و14، بهدفين سجلمهما فيل فودين، وماكينة الأهداف النرويجي إيرلينج هالاند على الترتيب.

ورغم أن السيتي لعب منقوصا طيلة الشوط الثاني تقريبا بعد طرد الإسباني رودري ببطاقة حمراء مباشرة، إلا أن الفريق أحكم سيطرته على المباراة، ولم يسمح للضيوف بالعودة في النتيجة.