رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أنشيلوتي يؤكد جاهزية فينيسيوس أمام لاس بالماس

نشر
الأمصار

تحدث المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن اخر استعدادات فريقه لمواجهة لاس بالماس غدا الأربعاء ضمن منافسات الجولة السابعة من الدورى الاسباني لكرة القدم الليجا للموسم الحالي.

وقال كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفى التقديمي للمباراة: علينا أن نستعد لجميع المباريات بشكل جيد، كل فريق له خصائصه ولاس بالماس نادٍ يُحب امتلاك الكرة وهدفنا هو الفوز بعد الهزيمة يوم الأحد.

وأضاف مدرب الريال: النقد جزء من عمل المدرب، عندما تكون مدربًا لريال مدريد، يكون الانتقاد أمرًا طبيعيًا عندما لا تسير الأمور على ما يرام وهذه أمور لا يؤثر علي، ومع ذلك، يجب علينا أن ننتقد أنفسنا بسبب ما حدث، وما ارتكبناه من خطأ.

وواصل أنشيلوتي: أعرف ما يتعين علينا القيام به وما يتعين علينا تحسينه، مع الأخذ في الاعتبار أننا قمنا بأشياء كثيرة بشكل جيد. النظام الحالي ليس مثالياً وكل نظام له نقطة ضعفه، النظام يسمح لنا بأن نكون نشيطين ونضغط بشكل جيد، ولكن في بعض الأحيان يمكن أن نتأثر في بعض المراكز، الخلل واضح ويمكن إصلاحه.

وتابع أنشيلوتي: فينيسيوس وجولر؟ إنهم متاحون، عودة كارفخال وجولر وفينيسيوس تمت بالشكل المطلوب، يجب أن أقوم بالتقييم جيدًا لكيفية منحهم دقائق لعب.

وزاد كارلو أنشيلوتي: تجديد عقدي؟ يعلم الجميع أنني سعيد جدًا هنا وهناك وقت للحديث عن ذلك، هذه ليست القضية الأكثر أهمية الآن.

وأكمل كارلو: علينا أن نبدأ المباريات بروح مختلفة، يمكن للجميع أن يكون لديهم رأي، لا بد لي من تقييم الأمور بتوازن وأنا شخص متوازن وأستطيع أن أقيم الأمور بشكل جيد، التشكيك في كل شيء عندما تفوز بست مباريات من أصل سبع يبدو لي الأمر متسرعًا بعض الشيء.

واستكمل مدرب ريال مدريد: أردا جولر؟ إنه بحالة جيدة ومتاح للعب. يحتاج إلى دقائق والتعود على طريقة لعب الفريق وزملائه. لقد أظهر أنه موهبة عظيمة ولديه موهبة غير عادية، لم أغير الكثير من اللاعبين، فقط غيّرت مركز لوكا، الذي لعب بالفعل كلاعب خط وسط عدة مرات.

وقال كارلو أنشيلوتي: الدفاع؟ لقد قمنا بالتقييم، وشاهدنا الأهداف التي تم تسجيلها. علينا أن نكون أكثر قوة لتجنب العرضيات السهلة وأن يكون لدينا المزيد من اللاعبين في منطقة الجزاء عندما تصل العرضية، لا شيء يزعجني. يمكن للجميع أن يفكروا فيما يريدون، ويجب أن أركز على عملي. ليس صحيحاً أنني لا أجرؤ على وضعهما على مقاعد البدلاء. إذا كان علي الرد على كل الانتقادات، فلا بد لي من قضاء الكثير من الوقت هنا. لا أعتقد أنه من الضروري الرد على ذلك.