رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مران الزمالك المصري.. تدريبات تأهيلية للبدلاء والمستبعدين من مباراة المقاولون العرب

نشر
الأمصار

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، فقرة تدريبات تأهيلية قوية لمجموعة اللاعبين البدلاء والمستبعدين من مواجهة المقاولون العرب، خلال المران الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء استعدادا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في إياب دور الـ32 للبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي.

وركز الجهاز الفني مع هذه المجموعة على رفع المعدل البدني لهم من خلال أداء تدريبات تأهيلية متنوعة منها الركض بمحيط الملعب ، بجانب أمور أخرى بإستخدام أدوات التأهيل المخصصة لذلك.

ويسعى الجهاز الفني للفريق لتجهيز اللاعبين بالشكل البدني المناسب استعدادا لمواجهة ارتا سولار الجيبوتي المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية.

الزمالك يسقط في فخ التعادل أمام المقاولون العرب بالدوري المصري

اقتنص المقاولون العرب نقطة التعادل في الوقت القاتل من أنياب مضيفه الزمالك بنتيجة 1-1 باستاد القاهرة في الجولة الثانية للدوري المصري.

سجل يوسف إبراهيم (أوباما) للزمالك في الدقيقة 83 وتعادل أحمد علاء لاعب المقاولون هدف التعادل في الدقيقة 90+9.
وشهد اللقاء جدلا تحكيميا واسعا بعدما رفض الحكم أمين عمر احتساب ضربة جزاء للزمالك بعد تسديدة محمد أشرف (روقة) التي ردها مدافع المقاولون بيده بجانب إلغاء هدف سجله مصطفى شلبي.

ورفع الزمالك رصيده بقيادة مدربه الكولومبي خوان أوسوريو إلى نقطتين بينما حصل المقاولون على أول نقطة بقيادة مدربه شوقي غريب.

فرض الزمالك سيطرته على مجريات الأمور في الدقائق الأولى بعدما استحوذ لاعبو الفريق الأبيض على الكرة بفاصل من التمريرات ، وأرسل مصطفى شلبي كرة عرضية سريعة أبعدها دفاع المقاولون بسهولة.

ونجح المقاولون في الوصول بشكل أكبر لمرمى الزمالك رغم الاستحواذ الأبيض بكرة سريعة لمحمد سالم ثم تسديدة من أوشايا ورد شلبي بعرضية أخرى أبعدها الدفاع.

وجه زيزو تصويبة علت العارضة مع نهاية الشوط الأول من عمر اللقاء بالتعادل بدون أهداف بين الفريقين.. ودفع الفريق الأبيض مع بداية الشوط الثاني محمد عبد الشافي ومحمد أشرف (روقة) وإبراهيما نداي بدلا من محمد حسام (بيسو) وأحمد عبد الرحيم (إيشو) وحاتم سكر.

نشطت الجبهة اليسرى للزمالك بعرضية عبد الشافي التي حولها السيسي في يد حارس المقاولون ، وطالب لاعبو الزمالك بضربة جزاء بعد لمسة يد ضد لاعب المقاولون أحمد فوزي ولكن الحكم أكد عدم وجود مخالفة.

وجه روقة تسديدة قوية أبعدها الدفاع ثم فرصة خطيرة من جانب الحارس محمود أبو السعود ، وسجل مصطفى شلبي هدف التقدم للزمالك في الدقيقة 65 بعد تمريرة متقنة من روقة حولها شلبي ببراعة في المرمى ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.