رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ستيرلينج يقود هجوم تشيلسي لمواجهة أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

أعلن ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني فريق تشيلسي التشكيل الرسمي لمواجهة نظيره أستون فيلا مساء اليوم، الأحد، فى مباراة قوية ضمن مواجهات الجولة السادسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

ويحتضن ملعب ستامفورد بريدج، معقل البلوز، مباراة تشيلسي وأستون فيلا فى الرابعة عصر اليوم بتوقيت القاهرة.

وجاء التشكيل الرسمي لتشيلسي كالتالي:

حراسة المرمى: سانشيز.

خط الدفاع: ديساسي، سيلفا، كولويل، مالو جوستو.

خط الوسط: إنزو، كالاجير، كاسيدو

خط الهجوم: مودريك، ستيرلينج، جاكسون.

ويملك تشيلسي 5 نقاط فقط فى الدوري الإنجليزي، فاز فى لقاء وحيد وتعادل في مواجهتين وخسر مثلهما، بينما جمع أستون فيلا 9 نقاط، من الانتصار في 3 مباريات، والخسارة في مباراتين.

ويبحث تشيلسي عن تحقيق انتصار خاصة أن الفريق حقق الفوز في جولة وحيدة من الدوري الإنجليزي ، بينما تعادل الفريق خلال 4 مواجهات في المسابقة الإنجليزية.

وأيضا يحاول أستون فيلا مواصلة الانتصارات في مسابقة الدوري الإنجليزي بعد الفوز الأخير الذي حققه الفريق خلال الجولة الأخيرة أمام نادي كريستال بالاس بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب أستون فيلا.

وخسر تشيلسي مثل هذه المواجهة بنتيجة 0-2 في الموسم الماضي، لكنه لم يخسر مواجهتين متتاليتين على ملعبه أمام أستون فيلا منذ سلسلة من ثلاث مباريات بين عامي 1930 و1933.

بوتشيتينو يدافع عن لاعبي تشيلسي بعد سوء نتائج الفريق

دافع ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي عن لاعبي الفريق بعد الانتقادات التي طالتهم الفترة الأخيرة.

وكان ذلك الانتقاد بسبب تحقيق تشيلسي فوزاً وحيداً فقط من أول 4 جولات في الدوري الإنجليزي قبل مباراتهم اليوم مع بورنموث فى الجولة الخامسة.
وقال بوتشيتينو في تصريحات نقلتها شبكة "Give Me Sport" البريطانية، "اللاعبون ليسوا آلات، يجب أن يمنحوا الوقت الكافى للتأقلم".

وأضاف مدرب البلوز، "لقد دفع ريال مدريد 70 أو 80 مليون يورو للاعب اسمه زين الدين زيدان، لقد كان لاعبًا رائعًا ولكن بعد 6 أشهر، كانت جماهير النادي تتساءل، من هذا الذي أنفقنا عليه كل هذا المبلغ؟".

وأكمل بوتشيتينو، "لقد بدأ زيدان التألق بعد 7 أو 8 أشهر، كان زيدان يبلغ وقتها من العمر 26 أو 27 عامًا، عندما نتحدث عن لاعبين تبلغ أعمارهم 20 أو 21 عامًا، عليك أن تكون حذرًا في كلامك".