رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رئيس الاتحاد العراقي يزور شركة (ميديا برو) لخدمات الفار في البرتغال

نشر
الأمصار

زار رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم "عدنان درجال"، اليوم السبت، شركة (ميديا برو) في العاصمة البرتغالية لشبونة، والتقى المدير التنفيذي للشركة "فرانسيسكو جوزيه دو لا فونتيه" بحضور سفير العراق في لشبونة الدكتور عادل مصطفى.

وبحث رئيس الاتحاد موضوع الشراكة والعمل المستقبلي بين اتحاد الكرة العراقي والشركة، وفتح مكتب إقليمي لها في العراق.

كما ناقش رئيس الاتحاد موضوع (VAR) المركزي، وربط جميع الملاعب بغرفة عمل واحدة كما هو معمول في معظم اتحادات العالم.

وتطرق الجانبان إلى أهمية إنشاء استوديوهات تحليلية في العراق على وفق التكنولوجيا الحديثة.

وفي نهاية اللقاء، وجه رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم "عدنان درجال" دعوة رسمية لرئيس الشركة لزيارة العراق في أقرب فرصة لبحث موضوع الشراكة.

وخلال الزيارة، تم الاطلاع على آخر ما وصلت إليه السيارات الخاصة بمنظومة (VAR) التي تم التعاقد عليها مع الاتحاد العراقي لكرة القدم في وقت سابق، وستكون جاهزة في الأيام القليلة المقبلة.

منتخب العراق يفوز بلقب بطولة كأس ملك تايلاند

حقق منتخب العراق الفوز على نظيره التايلاندي في ختام بطولة كأس ملك تايلاند، بفارق ركلات الترجيح بنتيجة  5-4 ليتوج بلقب البطولة الـ 49، كأول منتخب عربي يفوز بهذه البطولة.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 2-2 لتذهب لركلات الترجيح تحسم لصالح منتخب العراق في نهائي بطولة كأس ملك تايلاند.  

وجرت المباراة بأجواء ممطرة غزيرة بمدينة شانغهاي في تايلاند، في ملعب الذكرى الـ 700 ، عند الساعة الرابعة والنصف عصراً بتوقيت العاصمة بغداد.

انتهى الشوط الاول بالتعادل الايجابي بهدف واحد لكلا المنتخبين، سجل منتخب العراق اولا عن طريق أيمن حسين في الدقيقة السادسة، وتمكن لاعب تايلاند نيكولاس ميكلسون من تعديل النتيجة برأسية في الدقيقة 37.

وفي الشوط الثاني جاء الهدف الثاني للمنتخب العراقي عن طريق امجد عطوان عند الدقيقة 65 من عمر اللقاء ، وفي الدقيقة 80 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء مشكوك فيها ، ردها ببراعة الحارس فهد طالب ، وبنفس سيناريو هدف تايلند الاول سجل اصحاب الارض هدف التعديل في الدقيقة 82 عبر راسية بودين فالا .