رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة سانت جورج في دوري أبطال أفريقيا

نشر
الأمصار

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة سانت جورج في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، المقرر لها مساء الأحد المقبل على استاد القاهرة.

وخاض لاعبو الفريق فقرة بدنية داخل الجيم قبل انطلاق المران، والذي حرص خلاله الجهاز الفني على تطبيق الجوانب الخططية التي يرغب في تنفيذها خلال مباراة الأحد.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين داخل ملعب التتش، للحديث عن كافة الأمور الفنية الخاصة بمباراة سانت جورج.

وأدى الثلاثي محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس، قبل المشاركة في تدريبات الكرة.

وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين راحة أمس، فيما استأنف الفريق مرانه اليوم لمواصلة التحضير لمباراة سانت جورج في ضربة البداية للفريق بدوري أبطال إفريقيا.

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية عن حالة من القلق لدى مسؤولي النادي الأهلي المصري، بعد وصول عرض كبير لمديره الفني السويسري، مارسيل كولر، من نادي الشباب السعودي.

ويرى الأهلي المصري  أن رحيل كولر في التوقيت الحالي، سيضع الفريق في ورطة كبيرة، خصوصا بعد اختيار المدرب للصفقات الجديدة وانطلاق الموسم، حيث سيكون التغيير بمثابة هزة قوية للمارد الأحمر.

وتلقى كولر عرضا بقيمة 8 ملايين دولار من الشباب، مع تحمل الشرط الجزائي في عقده مع الأهلي، إلى جانب حصوله على باقي قيمة العقد الجديد، في حال إقالته من النادي السعودي.

وأخبر كولر وممثلوه إدارة الأهلي، بأنه يميل إلى رفض عرض الشباب، نظرا لرغبته في استكمال مشواره مع النادي المصري، لكنه حتى الآن لم يحسم قراره بشكل نهائي.

وكان وكيل كولر، دينو لامبرتي، قد ذكر في وقت سابق أن المدرب السويسري رفض عروضا مغرية، على رأسها عرض سعودي، قبل تجديد تعاقده مع الأهلي.

ويتبقى في عقد كولر مع حامل لقب دوري أبطال إفريقيا 3 مواسم، تشمل الموسم الحالي.

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للنادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين طالبهم خلالها بضرورة التركيز الشديد فى مباراة سان جورج الإثيوبي المقبلة فى افتتاح مشوار الفريق فى دوري أبطال أفريقيا لتحقيق الانتصار وتوجيه رسالة قوية للمنافسين أن المارد الأحمر جاهز للحفاظ على لقبه الأفريقي.

وطالب كولر لاعبيه بتحقيق انطلاقة قوية بدوري الأبطال، واستغلال إقامة مباراتى بطل إثيوبيا بالقاهرة لتحقيق فوز عريض يعزز من قوة المارد الأحمر فى بداية الموسم الجديد.