رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بحضور سفراء البعثات.. السفارة السعودية بالنمسا تحتفي بالعيد الوطني الـ 93

نشر
اليوم الوطني السعودي
اليوم الوطني السعودي الـ93

تحت شعار "نحلم ونحقق"، احتفلت سفارة المملكة العربية السعودية بدولة النمسا، باليوم الوطني السعودي الـ93، وتم الاحتفال بهذه المناسبة “اليوم الوطني السعودي” بفندق الانتركونتننتال بفيينا، وتحمل عبارة “نحلم ونحقق” طموح القيادة السعودية في تنفيذ رؤية المملكة 2030. 

السعودية تحتفل باليوم الوطني السعودي الـ93

وبدأت احتفالية اليوم الوطني السعودي الـ93، وسط أجواء من الفرح، حيث اطفأت سفارة السعودية شمعة ذكري اليوم الوطني السعودي الـ93، وتمت هذه الاحتفالية بحضور البعثة السعودية ووزارة الخارجية النمساويه وعدد من سفراء البعثات الدبلوماسية الموجودة على أرض النمسا، بجانب مسئولو القنصليات والمنظمات الدولية والإقليمية ومنظمة الأوبك.

 

السفارة السعودية بالنمسا تحتفي بالعيد الوطني الـ 93 للمملكة

 

وألقى سفير السعودية بالنمسا، الدكتور عبدالله بن خالد طوله، كلمه احتفالًا بهذه المناسبة، وأكد خلالها عن عميق امتنانه وشكره العميق بهذه المناسبة التاريخية، متابعًا: “اتشرف برفع أسمى التهاني إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهد السعودية محمد بن سلمان، وإلى كافة الشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني السعودي 93”.

 

وأوضح سفير السعودية بالنمسا، أن هذا المناسبة ذكري قصة الملحمة الوطنية الكبري التي قادت إلى توحيد المملكة العربية السعودية تحت راية واحدة في كيان واحد ضمن دولة قوية متماسكة قامت عام ١٩٣٢، وهي قصة ملؤها الطموح والكفاح ممتدة ومستمرة حتى شعارنا هذا العام نحلم ونحقق.


 

 السفارة السعودية بالنمسا تحتفي بالعيد الوطني ال ٩٣ للمملكة

السفارة السعودية بالنمسا تحتفي بالعيد الوطني ال ٩٣ للمملكة

 


 

 السفارة السعودية بالنمسا تحتفي بالعيد الوطني ال ٩٣ للمملكة

السفارة السعودية بالنمسا تحتفي بالعيد الوطني ال ٩٣ للمملكة

أطلقت وزارة الداخلية السعودية، ممثلة في المديرية العامة للجوازات "ختماً خاصاً" بمناسبة اليوم الوطني الـ93 للمملكة العربية السعودية، الذي يوافق الـ23 من سبتمبر من كل عام، احتفاءً بتوحيد المملكة على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه.

 المملكة العربية السعودية تحتفل باليوم الوطني الـ93 

وتأتي هذه المبادرة ضمن برامج الاحتفال مع المسافرين المغادرين والقادمين عبر المنافذ الدولية للسعودية، حيث تختم به جوازاتهم توثيقاً ورمزاً لليوم الوطني.

وتحتفل السعودية، اليوم السبت 23 سبتمبر، بـ اليوم الوطني السعودي 93، والذي يعد إحياء لذكرى توحيد المملكة تحت اسمها الحالي على يد مؤسسها الملك عبدالعزيز آل سعود عام 1932.