رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المصري عبد اللطيف منيع ينافس على برونزية بطولة العالم للمصارعة

نشر
الأمصار

فاز عبد اللطيف منيع لاعب منتخب المصارعة المصري على لاعب أستونيا بنتيجة 2/0 في مباراة الترضية ببطولة العالم التي تقام بصربيا وتستمر حتى 25 سبتمبر الجارى، ومن المقرر أن يلتقى عبد اللطيف منيع مع لاعب الصين على برونزية بطولة العالم للمصارعة .

كما تغلب محمد إيهاب على لاعب النرويج بنتيجة 4/2 في مباريات الترضية أيضا على أن يلتقى مع لاعب أوزبكستان والفوز عليه يؤهل إيهاب لمباراة البرونزية أمام لاعب اليايان.

وودعت سمر حمزة منافسات البطولة بعد الخسارة بربع النهائي بنتيجة 4/0

وفى فبراير الماضي حقق عبد اللطيف منيع، لاعب منتخب مصر للمصارعة الروماني وزن 130 كيلو الميدالية الذهبية خلال منافسات بطولة إبراهيم مصطفى للمصارعة للتنصيف العالمي التي أقيمت بمدينة الإسكندرية.

وحقق لاعب منتخب مصر الموهوب نتيجة مشرفة واستطاع التغلب على بطل جورجيا في الدور قبل النهائي، ثم أطاح بلاعب المنتخب الروماني بطل الأولمبياد بالبرازيل وحامل لقب بطولة العالم الاخيرة بصربيا من نهائي البطولة.

وعزف النشيد الوطنى للاعب المنتخب المصري بعد الإنجاز الكبير الذي تحقق بالفوز بأول ذهبية لمصر في البطولة. وقال لاعب منتخب مصر خلال تصريحات له: "الحمد لله حققت أحد أهدافى بالتتويح بميدالية ذهبية، وفخور برفع العلم المصري في بطولة يشارك فيها نجوم اللعبة على مستوى العالم".

ووجه لاعب منتخب مصر الشكر لمجلس الإدارة بالكامل برئاسة اللواء عصام نوار وباقي الأعضاء لدعمهم الكبير للاعبي المنتخب الوطني طوال الفترة الماضية.


 

سمر حمزة تودع بطولة العالم للمصارعة بصربيا

ودعت سمر حمزة لاعبة منتخب المصارعة المصري منافسات بطولة العالم التى تقام بصربيا وتستمر حتى 24 سبتمبر الجارى ، وذلك بعد خسارة لاعبة كولومبيا امام لاعبة كيرجستان.

وكانت سمر حمزة خسرت امام لاعبة كولومبيا  بدور ربع النهائي من منافسات البطولة بنتيجة 4/0 ،على ان تنتظر سمر نتيجة مباراة لاعبة كولومبيا فى ربع النهائي،وحالة فوز اللاعبة الكولومبية تخوض سمر مباراة الترضية وفوزها فى الترضية يجعلها تخوض مباراة الميدالية البرونزية، الا ان خسارة لاعبة كولومبيا فى ربع النهائي جعل سمر حمزة تودع منافسات البطولة