رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فرانكا البرازيلي يفوز على الأهلي المصري في مونديال السلة

نشر
الأمصار

فاز فريق فرانكا البرازيلي على الأهلي المصري بنتيجة 70/90 في ثاني مباريات مونديال السلة للأندية والتي تقام بسنغافورة وتستمر حتى 24 سبتمبر الجاري.

انتهى الربع الأول بتقدم فرانكا على الأهلي المصري في مونديال السلة للأندية 17/26، والفترة الثانية 32/42، وانتهت الفترة الثالثة 47/68، لينتهى اللقاء بفوز فرانكا بطل البرازيل70/90.

ويقع الأهلى ضمن المجموعة الأولى، التي تضم فرانكا البرازيلي، وايجنايت الأمريكي في بطولة مونديال السلة للأندية.

واستعد الأهلي للبطولة، حيث استعان بثلاثة لاعبين محترفين من جنسيات مختلفة ليكون على قدر قوة المونديال، حيث تم ضم الامريكي نوريس كول،  والنيجيري مايكل فاكوادى، بالإضافة إلى التونسي عمر عبادة. 

وتضم قائمة الأهلي في البطولة من اللاعبين كلا من سيف سمير، نوريس كول، عمر عبادة، إيهاب أمين، مؤمن خيري، عمرو زهران، عمرو الجندي، محمد أبو النصر، مايكل فاكوادي، مروان سرحان، عمر عرابي، مصطفى  كيجو، يوسف المعداوي، أحمد مهيب

وجاء تأهل فريق كرة السلة بالنادي الأهلي إلى كأس العالم للأندية، بعد الفوز بالدوري الأفريقي في رواندا، العام الجارى.
 

فرانكا البرازيلي يفوز على الأهلي المصري في مونديال السلة

قائد سلة الأهلي المصري: طموحاتنا في كأس العالم بلا حدود


 

عبر سيف سمير قائد سلة الأهلي المصري، عن سعادته بالفوز على إجنايت الأمريكي (82-76) اليوم الخميس، في بطولة كأس العالم للأندية المقامة في سنغافورة.

وقال قائد الأهلي لموقع ناديه: "كنا على قدر المسؤولية في ظل حالة التركيز الشديد التي كانت حاضرة منذ اليوم الأول للاستعداد للبطولة، والفوز رفع سقف طموحات الجميع وجعلها بلا حدود".

وعبر سيف سمير عن امتنانه الشديد لكل رسائل الدعم التي تلقاها اللاعبون والجهاز الفني من جانب جماهير الأهلي، مؤكدا على أن الفريق يسعى لتحقيق أفضل من يمكن من أجل إسعادهم.

فيما قال زميله إيهاب أمين: "حققنا فوزا مهما ومستحقا.. المباراة جاءت قوية للغاية، والفوز بها يمنح الأهلي دوافع كبيرة نحو مزيد من الأداء القوي خلال المواجهة الثانية بالبطولة".

وأشار إلى أن الأهلي لا يملك فرصة للاحتفال بسبب ضيق الوقت قبل خوض المباراة الثانية غدا، وهو ما يتطلب مجهودا كبيرا من الجميع، من أجل الظهور بشكل مميز والسعي نحو تحقيق الفوز.