رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سناء مسعودي تعود لصفوف منتخب المغرب للسيدات

نشر
الأمصار

أبدت اللاعبة سناء مسعودي سعادتها البالغة بالعودة من جديد لصفوف منتخب المغرب بعد غياب طويل استمر لموسم كامل بسبب الإصابة.

وقالت سناء في تصريحات لقناة الرياضية "بالفعل اشتقت كثيرا لأجواء المباريات ومقابلة زميلاتي داخل المنتخب الوطني".

وتابعت "التحضيرات تسير بشكل جيد للغاية وسط أجواء رائعة قبل خوض ودية زامبيا".
ونوهت "الكل متحمس بشدة من أجل تقديم مستويات جيدة مع المنتخب المغربي للسيدات".

وأضافت "المنتخب المغربي للسيدات سيخوض مباراته الأولى بعد الإنجاز الذي تحقق في مونديال أستراليا ونيوزيلندا 2023، بتجاوز دور المجموعات".

وشددت سناء مسعودي "ودية زامبيا مهمة لأنها تزيد الانسجام والتأقلم بين اللاعبات، وهي بروفة مهمة قبل الاستحقاقات التي تنتظرنا خاصة تصفيات أولمبياد باريس 2024".

 

الهمة السعودي

أعلن نادي الهمة السعودي، تعاقده رسميا مع المهاجمة المغربية نسيمة جواد، لتخوض معهم منافسات دوري الدرجة الأولى للسيدات.

وجاء إعلان النادي السعودي عبر حسابه الرسمي على تطبيق تويتر، مؤكدا بأنها أولى الصفقات للنادي خلال الموسم الجديد.

وتمتلك المغربية نسيمة خبرة في الملاعب السعودية، حيث خاضت منافسات الموسم الماضي من الدوري الممتاز للسيدات 2022-2023 مع شعلة الشرقية، وسجلت معهم 8 أهداف.


وكان الهمة قد تأهل إلى ربع نهائي دوري الدرجة الأولى للسيدات بالموسم الماضي 2022-2023، إلا أنه خسر أمام المتحد (0-2)، والذي تأهل فيما بعد إلى الدوري الممتاز كوصيف قبل أن يستحوذ عليه نادي القادسية.

يذكر أن منافسات دوري الدرجة الأولى السعودي للسيدات 2023-2024، ستنطلق في شهر نوفمبر/تشرين ثان المقبل بمشاركة 30 ناديا، في حين سينطلق الدوري الممتاز في أكتوبر/تشرين أول وسط منافسة 8 أندية.
أشادت لاعبة الوسط العراقية، نادية فاضل، بتجربة اللعب في دوري الدرجة الأولى السعودي للسيدات، مع فريق الهمة السعودي، والذي اختتم هذا الأسبوع.
واختتمت المنافسات بفوز فريق الرياض بلقب الدوري، والتأهل إلى الدوري الممتاز للسيدات الموسم المقبل، مقابل توقف مشوار الهمة في ربع النهائي.
وتابعت "للتجربة عدة إيجابيات مهمة، منها ذهابي للسعودية، والعلاقات الطيبة التي جمعتني مع زميلاتي اللاعبات ومعرفتي بإدارة الهمة، وأيضا الجولات واطلاعي على المعالم السعودية ومعرفتي بالثقافة السعودية".