رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لاتحاد جدة لمواجهة الفتح في الدوري السعودي

نشر
الأمصار

يستضيف استاد الأمير عبد الله الفيصل مباراة اتحاد جدة والفتح في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس، في افتتاح مباريات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2023-2024.

وجاء تشكيل اتحاد جدة الرسمي ضد الفتح كالتالي:

حراسة المرمى: جروهي

الدفاع: أحمد بامسعود - حسن كادش - فيليبي لويز - أحمد شراحيلي - مهند الشنقيطي

الوسط: فابينيو - كانتي - مروان الصحفي

الهجوم: هارون كامارا - رومارينيو.

ويقع سانتو في ورطة هجومية، بعد تأكد غياب الفرنسي كريم بنزيما والمغربي عبدالرزاق حمد الله ثنائي هجوم اتحاد جدة عن موقعة الفتح، بسبب الإصابة وشكوك حول مشاركة البرازيلي إيجور كورونادو لنفس السبب.

وإجمالا فقد التقى الاتحاد مع الفتح في دوري المحترفين في 28 مباراة ، كان الفوز من نصيبه 11 مرة، و6 للفتح، وحسم التعادل 11 مباراة بينهما.

وكانت آخر مباراة بين الفريقين في مارس الماضي، وحسمها الاتحاد بالفوز بنتيجة 5-1.

ويعتبر أكبر فوز في تاريخ مواجهات الفريقين، في مايو 2019 ، عندما أنهى الاتحاد تلك المواجهة 6-2.

وحقق الفتح أكبر فوز له في تاريخ مواجهاته مع الاتحاد في مايو 2017، بنتيجة 4-1.

ويحتل اتحاد جدة حاليًا المركز الثاني في الدوري السعودي برصيد 15 نقطة، خلف الهلال المتصدر بـ16، ويأتي الفتح في المركز السابع بـ11 نقطة.

اتحاد جدة يبرر أسباب غياب بنزيما وحمد الله عن التدريب

أعلن نادي الاتحاد السعودي عن أسباب غياب الثنائي الفرنسي كريم بنزيما، والمغربي عبد الرزاق حمد الله عن المشاركة في تدريبات الفريق، مساء الثلاثاء.

وقال النادي السعودي في بيان رسمي عبر حسابه على منصة “إكس”: “لم يشارك اللاعب كريم بنزيما في تدريبات الفريق الجماعية اليوم، نظرًا لتعرضه لوعكة صحية، فيما أظهرت الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب عبد الرزاق حمدالله عن تعرضه لإصابة في الكتف، وسيتابع الجهاز الطبي الخطة العلاجية للاعب”.

وقص اتحاد جدة شريط مبارياته في دوري أبطال آسيا بفوز مريح على حساب أولماليك الأوزبكي بنتيجة 3-0 مساء اليوم على ملعب الأمير عبدالله الفيصل ، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثالثة عن غرب القارة.

افتتح هارون كامارا أهداف الاتحاد في الدقيقة 15 ، وأضاف البرازيلي رومارينهو الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 15 ،42 .

وتصدر الاتحاد مجموعته بفارق الأهداف عن سباهان الإيراني .