رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جواو فيليكس: تخليت عن جزء كبير من راتبي للانتقال إلى برشلونة

نشر
الأمصار

أجرى جواو فيليكس لاعب فريق برشلونة مقابلة صحفية أكد من خلالها على إنه قاتل من أجل الانتقال إلى صفوف النادي الكتالوني.

ويقدم جواو فيليكس أداء استثنائي منذ انتقاله إلى البارسا قادمًا من صفوف فريق أتلتيكو مدريد خلال فترة انتقالات صيف 2023.

 

بدأت مشواري مع الفريق بتسجيل وصناعة الأهداف منذ المباراة الأولى، بصراحة لم أتوقع ذلك، لكني اعتقدت، وما زلت أعتقد، أن هذا هو المكان المثالي بالنسبة لي.

 

ولكن الحقيقة هي أن الأمور تسير بشكل جيد للغاية ولم أتوقع أن تسير على ما يرام، دع الأمر يستمر على هذا النحو، وليكن الأمر على هذا النحو حتى النهاية.

ماذا يطلب منك تشافي؟

لقد أخبرني منذ اليوم الأول أن ألعب وأستمتع وألعب بسعادة، بالطبع يطلب مني أشياء تكتيكية ولكن قبل كل شيء، أنا أستمتع بذلك، وهذا ما أحاول القيام به.

 

يُقال أنك تخليت عن المال – هل هذا صحيح؟

نعم الحقيقة هي أنني تخليت عن مبلغ كبير من راتبي، لكن حسنًا، كنت بحاجة إلى التغيير، كنت بحاجة للذهاب إلى مكان حيث يمكنني ممارسة كرة القدم وكما قلت، كنت أؤمن دائمًا أن هذا سيكون المكان المثالي.

 

الأمور تسير على ما يرام وكان علي أن أبذل هذا الجهد لأستمتع باللعب مرة أخرى.

 

كيف بموهبة ذات جودة مثل جواو فيليكس لا تنجح في أتلتيكو مدريد؟

هذا واضح للجميع، من هو سيء عليه أن يغير مكانه، لقد فعلت ذلك من قبل مع تشيلسي وفعلته الآن مع برشلونة لأنني لم أكن في حالة جيدة هناك، ولم أتأقلم مع أفكار النادي والمدرب.

لكنني حاولت دائمًا أن أبذل قصارى جهدي، لقد قضيت أوقاتاً جيدة جداً هناك أيضاً.

 

ماذا عن البقاء في برشلونة بكشل دائم وليس كمعار؟

حسنًا، بالنسبة لي، الأمر يعتمد على كيفية انتهاء الموسم، بعد ذلك برشلونة هو من عليه التفاوض مع أتلتيكو مدريد وهذا يعتمد بعد الأتليتي على ما إذا كانوا يريدون تسهيل الأمور أم لا.

 

لكن هذه أمور تجارية لا أتدخل فيها، أنا أقوم بعملي في الملعب، وأحاول أن أبذل قصارى جهدي حتى يريدون التوقيع معي في النهاية.