رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مسلسل شريف سلامة الجديد بعنوان "العودة"

نشر
الأمصار

تغير اسم مسلسل النجم شريف سلامة المقبل ليحمل اسم "العودة" ليكون بذلك الاسم النهائي للمسلسل الذى يشارك فيه إلى جانب شريف سلامة كلاً من حمزة العيلى وعصام السقا، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن، وذلك بعدما كان اسمه "منجم دهب"، حيث تدور أحداثه حول التنقيب عن الذهب.

وانطلق  الأربعاء الماضى تصوير أول مشاهد المسلسل، وهي المشاهد التى جمعت كلا من تارا عماد وولاء الشريف وشاهيستا سعد وعدد آخر من الممثلين، ومن المقرر أن ينتقل مخرج العمل أحمد حسن إلى ديكورات أخرى خلال الفترة المقبلة.

مسلسل شريف سلامة “العودة” 

كما يناقش المسلسل قضية هامة من قضايا صعيد مصر والتى لها علاقة بالتنقيب عن الذهب، حيث تدور معظم أحداث العمل فى مدينة الأقصر إضافة إلى خط درامى آخر خاص بالقاهرة.

المسلسل من انتاج شركة أروما أستديوز  للمنتج تامر مرتضى وهو مكون من 30 حلقة، بطولة شريف سلامة، تارا عماد، وليد فواز، صفاء الطوخى، حمزة العيلى، عصام السقا، محمد عبد العظيم وشاهيستا سعد، وولاء الشريف، وأحمد والى وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وتدور أحداثه في إطار صعيدى اجتماعى.

وفي سياق آخر كشفت منصة Prime Video عن موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل The Wheel of Time، المقرر عرضه في 1 سبتمبر المقبل.

وطرحت المنصة فيديو ترويجى جديد يحدد موعد عرض الموسم الثاني، والذي كشف عن مجموعة مختلفة ومتنوعة من اللقطات التشويقية للحلقات الجديدة.

موعد عرض الموسم الثاني

ويعتمد الموسم الثاني من سلسلة The Wheel of Time على أجزاء من رواية جوردان الثالثة، التي طرحت تحت اسم The Dragon Reborn.

وتتبع القصةMoiraine ، وهي عضوة في منظمة قوية تضم جميع النساء، وتدعىAes Sedai ، لكنها تقرر Moiraine الشروع في رحلة خطيرة تمتد عبر العالم مع خمسة شبان وشابات، بعد أن تنبأ أحدهم بأنه التنين الذي يولد من جديد، والذي إما سينقذ البشرية أو يدمرها.

مسلسل The Wheel of Time الجديد من بطولة كل من روزاموند بايك، جوشا سترادوفسكي، ماركوس رذرفورد، زوي روبينز، صوفي أوكونيدو، بارني هاريس، مادلين مادن، كاي الكسندر، ميجيل الفاريز.