رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كلوب: لست مغرورا.. ولا أعد بالتواجد في نهائي الدوري الأوروبي

نشر
الأمصار

تحدث يورجن كلوب، مدرب ليفربول، عن مواجهة فريقه للاسك لينز النمساوي، غدًا الخميس، ضمن لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي.

 

 

وقال كلوب، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي: "أعرف كرة القدم النمساوية منذ وقت طويل، ولكن لم أتواجد في لينز من قبل. أعرف أننا المرشحون ولكن نحن هنا للعب كرة القدم".

وأضاف: "نتعامل مع تلك المباراة بجدية، لا نعاني من الغرور ولكن نريد الفوز هنا، هم فريق مستقر ويتميز بالكرات الثابتة، المباراة ليست سهلة، وإذا سمحت لهم باللعب فسيستغلون الفرصة".

وعن الفارق بين المشاركة هذا العام والتواجد في البطولة عام 2016: "في عامي الأول كان الدوري الأوروبي كبيرًا بالنسبة لنا حتى النهاية، امتلكنا قائمة مختلفة من اللاعبين ولم نكن مستعدين، ولكن نجحنا بطريقة ما في التأهل، لعبنا بصورة جيدة في ربع ونصف النهائي".

وتابع: "حتى تلك المرحلة لم أشعر بأننا فريقًا استثنائيًا، الآن نمثل مجموعة مختلفة ومستعدة بصورة أكبر، ولكن هذا لا يعني أننا سنتواجد في النهائي، نستمتع بالبطولة بصورة أكبر من المرة السابقة".

وأتم: "ستكون مباراة صعبة، ولكن ماذا تتوقع أن تفعل أمام ليفربول؟ سيقدم كل شيء والريدز لن يحب ذلك، علينا التحلي بالحافز مثلهم، نشعر بالحماس. لم نشاهد مباريات دوري الأبطال رغم ذلك لم نفقد موسيقى البطولة، نحن نستحق التواجد في الدوري الأوروبي مثل لاسك".

سوبوسلاي يفوز بجائزة لاعب الشهر في ليفربول

أعلن نادي ليفربول عن اسم الفائز بجائزة لاعب الشهر بعد المنافسة القوية بين ثلاثة من نجوم الفريق الأحمر، وهو الوافد الجديد على الفريق دومينيك سوبوسلاي.

وأكد الموقع ليفربول الرسمي، فقد حصل نجم الريدز الجديد، المجري دومينيك سوبوسلاي على جائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس الماضي، بعد بدايته الرائعة للموسم الجاري.

واحتل سوبوسلاي المركز الأول في استطلاع للرأي أجراه موقع ليفربول، يليه حارس المرمى أليسون بيكر والمهاجم داروين نونيز، على الترتيب.

وبعد حصوله على الجائزة، قال سوبوسلاي: "إنه شعور جيد حقا. شكرا لجميع الذين صوتوا لي".

وأضاف: "أنا فقط أقوم بعملي، أساعد الفريق، وأنا سعيد لأنني أستطيع أن أبذل قصارى جهدي".

وتابع: "البداية أيضا كانت مفاجأة بالنسبة لي، لكن شكرا للاعبين والمدير الفني، الأمر أسهل بهذه الطريقة إذا كان لدي شخص يساعدني".

وواصل: "لكن كما قلت، أحاول أن أبذل قصارى جهدي، والفريق قبل كل شيء".

وختم: "لقد كان أول شيء في ذهني، كيف سيكون اللعب في آنفيلد أمام المشجعين، أو حتى المباريات خارج أرضنا، إنهم موجودون دائمًا، وأنا سعيد حقًا لجعلهم يستمتعون".