رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم "العميل صفر" يربح 31 مليون جنيها منذ انطلاق عرضه

نشر
الأمصار

حصد فيلم "العميل صفر" بطولة أكرم حسني أمس الثلاثاء إيرادات بلغت 299 ألف جنيه، في دور العرض السينمائية المختلفة، ليصل بذلك إلى 30 مليوناً و902 ألف جنيه منذ طرحه في السينمات.

وبذلك يواصل الفيلم نجاحه في شباك التذاكر، حيث حقق إيرادات جيدة خلال الفترة الماضية، وتوقع النقاد أن يستمر في تحقيق المزيد من النجاح في الأيام القادمة.

ويلعب أكرم حسني دور فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل "جيمس بوند" لكنه يفشل في ذلك من خلال تعرضه للعديد من المواقف الكوميدية. ويشاركه البطولة بيومى فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومنذر رياحنة وفيدرا وإسماعيل فرغلى والممثلة السعودية فاطمة البنوى.

وأكد النجم أكرم حسنى، فى تصريحات سابقة لـ"اليوم السابع"، أنه يعتبر فيلم "العميل صفر" من أقرب الأعمال إلى قلبه، مضيفا أن الفيلم يحمل عددا من مشاهد الأكشن والكوميدي، مشيرا إلى أن أبطال العمل بذلوا مجهودا كبيرا في تصويره، مؤكدًا: "أنا شخصيا استمتعت بالعمل معهم".

يُعد فيلم "العميل صفر" من الأفلام الكوميدية التي حققت نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، حيث يتميز الفيلم بأداء أكرم حسني الكوميدي، بالإضافة إلى مشاركة عدد من النجوم في البطولة.

ومن المتوقع أن يستمر الفيلم في تحقيق المزيد من النجاح في الأيام القادمة، حيث يحظى بشعبية كبيرة لدى الجمهور المصري.

وفي وقت سابق،تعاون أكرم حسني مع المطرب الكبير مدحت صالح في أحدث أغنياتهما بعنوان "خطير يا أخوانا" التي أطلقها أكرم حسني على موقع يوتيوب ومنصات الموسيقى ترويجًا لفيلمه العميل صفر، الذي انطلق مؤخرًا في دور العرض العربية.

الأغنية هي أول تعاون بين النجمين، وهي من كلمات أكرم حسني، ألحان وتوزيع أحمد وحيد كينج ومن إنتاج شركة Ideology.

فيلم العميل صفر 

وقد حقق فيلم العميل صفر إيرادات تجاوزت 25 مليون جنيه مصري، ويستمر عرضه في دور العرض المصرية ودول الخليج.

تأتي أغنية "خطير يا أخوانا" بعد أغنيتين أطلقهما أكرم حسني، الأولى "هنهد الدنيا رقص" والثانية "على مين يا أسطى"، كأغنية دعائية للفيلم قبل طرحه في السينمات

 

وبجانب أكرم حسني، يقوم ببطولة الفيلم النجوم بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، مصطفى غريب، منذر رياحنة، والنجمة السعودية الشابة فاطمة البنوي، فيدرا، أيمن طعمة، إسماعيل فرغلي، أيمن الشيوي، الفيلم فكرة محمد سامي، وسيناريو وحوار وائل عبدالله، ومن إنتاج لؤي عبدالله وإخراج كريم العدل.

وفي سياق آخر حصد فيلم "العميل صفر" بطولة أكرم حسنى، ليلة الخميس، إيرادات بلغت 962 ألفا و820 جنيها في دور العرض السينمائية المختلفة.