رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

شبكة ABC تلغي مسلسل The Wonder Years بعد موسمين

نشر
الأمصار

أعلنت شبكة ABC الأمريكية، اليوم الأربعاء، إلغاء مسلسل The Wonder Years، بعد عرض الموسم الثاني من العمل منذ فترة قصيرة.

جاء قرار إلغاء المسلسل بعد انخفاض نسب المشاهدة في الموسم الثاني، مقارنة بالموسم الأول. كما لم يكشف مسؤولو الشبكة عن أسباب أخرى وراء اتخاذ هذا القرار.

مسلسل The Wonder Years  يدور في إطار كوميديا ودراما، ومستوحى من سلسلة 1988 الأصلية،  ويقوم ببطولة المسلسل دون تشيدل وإليشا "إي جيه" ويليامز ودول هيل وسايكون سينجبلو ولورا كاريوكي وجوليان ليرنر وأماري أونيل وميلان راي.

تدور أحداث المسلسل في أواخر الستينيات من القرن الماضي، حيث يلقي نظرة حنين على عائلة ويليامز - سكان الطبقة الوسطى السود في مونتغمري، ألاباما، وذلك من وجهة نظر الابن الخيالي دين (ويليامز) البالغ من العمر 12 عامًا، القصة يرويها العميد كشخص بالغ (شيدل)، ويسلط ذكرياته المفعمة بالأمل والفكاهة عن ماضيه الضوء على تقلبات النمو في ذلك الزمان والمكان، فضلاً عن الصداقة والضحك والدروس التي واجهها دين على طول الطريق.

ويستعد فيلم المغامرة والكوميديا العائلي  R.A.D.A.R.: The Adventures of the Bionic Dog للمخرج سكوت فانديفر، يوم الأربعاء 20 من سبتمبر الجاري في دور العرض المصرية، بواسطة شركة Four Star Films، ضمن مجموعتها المتزايدة من الأفلام الناجحة.

تدور أحداث الفيلم عن عالم مجنون يُدعى الدكتور "فان هوك" الذي قام ببناء الاختراع الأكثر روعة على الإطلاق،  وهو كلب آلي يُدعى R.A.D.A.R، وقد تم تصميم "رادار" للبحث عن الذهب والأحجار الثمينة، لكن "فان هوك" لم يدرك أن الكلب لديه مشاعر وبوصلة أخلاقية وقد أصبح صديقًا للصبي الصغير "جابي".  

ويبحث "جابي" مع صديقته "كايلي" عن كنز القرصان المفقود، على أمل جذب السياح إلى مدينتهم الهادئة في فلوريدا، عندما يعثرون على ياقوتة ثمينة بمساعدة "رادار"؛ يحاول "فان هوك" استرجاعه مرة أخرى، هل يستطيع جابي وكايلي حماية الكلب وحراسة الجوهرة وإنقاذ المدينة التي تحتاج إليهم حقاً؟

R.A.D.A.R.: THE ADVENTURES OF THE BIONIC DOG من بطولة دين كاين وعزرا جيمس وبول ويلسون وفيكتوريا وايت وأندرو كي، الفيلم من إخراج سكوت فانديفر وتأليف أبريل سمولوود.

ينطلق الفيلم في دور العرض المصرية من خلال شركة فور ستار فيلمز، برجاء مراجعة مواعيد الحفلات مع دور العرض.

وفي وقت سابق، حقق فيلم Blue Beetle، العديد من الإيرادات خلال الأسبوع الجاري، وزادت إيرادات الفيلم 5 ملايين دولار عالميًا عن الأسبوع الماضي.  

إيرادات فيلم الأبطال الخارقين الجديد Blue Beetle

وبعد تحقيق فيلم الأبطال الخارقين الجديد Blue Beetle، العديد من الإيرادات خلال الأسبوع الجاري، وأصبح مجمل الإيرادات 119 مليونًا و881 ألف دولار منذ طرح العمل يوم 18 أغسطس الماضى بدور العرض حول العالم.

وزادت إيرادات فيلم الأبطال الخارقين الجديد Blue Beetle، بـ 5 ملايين دولار عالميًا عن الأسبوع الماضى، لتصبح مجمل الإيرادات 119 مليونًا و881 ألف دولار منذ طرح العمل، ووصلت مدع عرضه إلى ساعتين و7 دقائق.