رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رضا سليم: التواجد في الأهلي المصري شيء كبير والتركيز وراء الفوز

نشر
الأمصار

عبر رضا سليم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الأهلي اليوم على المصري، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الثلاثاءعلى استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز. 

وقال سليم: حافظنا على تفوقنا خلال الشوط الأول أمام المصري، وأضفنا ثلاثة أهداف في الشوط الثاني، وحققنا الفوز بفضل التركيز ‏أمام فريق قوي وإن لم يكن في أفضل مستوياته، ولكن الأهلي دائمًا يستعد ‏بقوة لجميع المباريات ويحضر بشكل جيد.

وأكمل: التواجد في فريق الأهلي شيء كبير لكل اللاعبين في الوطن العربي، مشيرًا إلى أن الأهلي يعمل على الفوز في جميع المباريات لتحقيق المطلوب وإسعاد الجماهير.

أضاف أن الجهاز الفني أعطى تعليماته للفريق بضرورة التحلي بالتركيز وعدم التسرع واللعب بهدوء، وكان هذا وراء تسجيل الفريق هدفين إضافيين، لتكتمل الثلاثية ونسعد جماهير الأهلي المتواجدة في ملعب برج العرب.

ووجه رضا رسالة شكر إلى جماهير الأهلي، مؤكدًا أنها دائمًا الداعم الأكبر والقوة الدافعة للاعبي الفريق في بداية الموسم.

ونجح النادي الأهلي في هز شباك المنافس في 4 منافسات أولهم بقدم الوافد الجديد رضا سليم من صناعة نجم الزمالك السابق إمام عاشور، ثم الهدف الثاني من اللاعب بيرسي تاو من صناعة محمد هاني، والهدف الثالث من بيرسي تاو من صناعة إمام عاشور والهدف الأخير جاء من البديل كريم فؤاد من صناعة اللاعب أحمد عبد القادر.

وبدأ الأهلي اللقاء ضاغطًا بقوة على فريق المصري البورسعيدي من أجل احراز هدف في البداية يؤمن اللقاء ويمنح الأحمر الراحة اللازمة للتحكم في رتم المباراة، وهو ما تحقق بالفعل.

وأجرى السويسري مارسيل كولر المدير الفني 5 تبديلات دفعة واحدة في الدقيقة 81 من عمر مواجهة المصري البورسعيدي التي جمعهما على ملعب برج العرب، ليمنح الجميع فرصة للمشاركة منذ بداية الدوري الممتاز.

وشهدت التبديلات دخول كريم فؤاد لأول مرة بعد إصابته بالرباط الصليبى فى الموسم الماضى، حيث حل اللاعب بديلاً من محمد هانى.

كما دخل طاهر محمد طاهر بدلاً من موديست ومروان عطية بدلاً من أحمد نبيل كوكا ووأفشة بدلاً من امام عاشور ، وأحمد عبد القادر بدلاً من رضا سليم.