رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سوبوسلاي يفوز بجائزة لاعب الشهر في ليفربول

نشر
الأمصار

أعلن نادي ليفربول عن اسم الفائز بجائزة لاعب الشهر بعد المنافسة القوية بين ثلاثة من نجوم الفريق الأحمر، وهو الوافد الجديد على الفريق دومينيك سوبوسلاي.

وأكد الموقع ليفربول الرسمي، فقد حصل نجم الريدز الجديد، المجري دومينيك سوبوسلاي على جائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس الماضي، بعد بدايته الرائعة للموسم الجاري.

واحتل سوبوسلاي المركز الأول في استطلاع للرأي أجراه موقع ليفربول، يليه حارس المرمى أليسون بيكر والمهاجم داروين نونيز، على الترتيب.
وبعد حصوله على الجائزة، قال سوبوسلاي: "إنه شعور جيد حقا. شكرا لجميع الذين صوتوا لي".

وأضاف: "أنا فقط أقوم بعملي، أساعد الفريق، وأنا سعيد لأنني أستطيع أن أبذل قصارى جهدي".

وتابع: "البداية أيضا كانت مفاجأة بالنسبة لي، لكن شكرا للاعبين والمدير الفني، الأمر أسهل بهذه الطريقة إذا كان لدي شخص يساعدني".

وواصل: "لكن كما قلت، أحاول أن أبذل قصارى جهدي، والفريق قبل كل شيء".

وختم: "لقد كان أول شيء في ذهني، كيف سيكون اللعب في آنفيلد أمام المشجعين، أو حتى المباريات خارج أرضنا، إنهم موجودون دائمًا، وأنا سعيد حقًا لجعلهم يستمتعون".

ليفربول يحتفل بمساهمة محمد صلاح بأكثر من 200 هدف في البريمرليج

احتفت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بإنجاز محمد صلاح التهديفي في الدوري الانجليزي.
وكتب صفحة ليفربول الرسمية:"أكثر من 200 هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز لمحمد صلاح..مميز ".

وواصل النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، كتابة التاريخ في الدوري الإنجليزي بعدما حطم أرقاما قياسية جديدة، خلال مواجهة الريدز مع مضيفه وولفرهامبتون، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المسابقة.

وصنع صلاح الهدف الأول لفريقه ليفربول في المباراة، ليمنح كودي جاكوبو تمريرة حاسمة هز بها المهاجم الهولندي شباك خوسي سا، حارس وولفرهامبتون، في الدقيقة 55، كما صنع الهدف الثاني للريدز، عن طريق تمريرة حاسمة سجل منها أندرو روبرتسون في الدقيقة 85، والثالث الذي سجله هارفي إيليوت 90 ليصنع هاتريك أهداف.

وأصبح محمد صلاح أكثر لاعب إفريقي في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز صناعة للأهداف برصيد 63 تمريرة حاسمة، متخطيًا بذلك النجم الجزائري رياض محرز الذي انتقل إلى صفوف أهلي جدة السعودي هذا العام، في المركز الثاني برصيد 61 تمريرة، ثم الإيفواري ديديه دروجبا ثالثًا برصيد 55 تمريرة.