رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موسم الكويت 2023 ينطلق بحفلين استثنائيين الخميس المقبل

نشر
الأمصار

 تنطلق مساء الخميس المقبل، أولى حفلات موسم الكويت من إنتاج وتنظيم "باشا غروب" بحفل استثنائي يجمع بين النجوم أحمد سعد ورامي صبري وبدر الشعيبي.

ويأتي الحف الذي سيقام في مسرح "بيست ون" في الكويت، ضمن سلسلة حفلات ضخمة تنظمها "باشا غروب" خلال موسم الكويت.

حفلات موسم الكويت

ويقدم الحفل مجموعة من أشهر أغاني أحمد سعد ورامي صبري وبدر الشعيبي، بالإضافة إلى مجموعة من المفاجآت التي أعدها المنتج حسين موسى، مالك "باشا غروب".

وفي الحفل الثاني، الذي سيقام يوم الجمعة، يلتقي نجوم الأغنية العربية محمد حماقي وأصيل هميم على المسرح نفسه.

ويقدم الحفل مجموعة من أشهر أغاني محمد حماقي وأصيل هميم، بالإضافة إلى مجموعة من المفاجآت التي أعدها المنتج حسين موسى.

ويعد "موسم الكويت" رهان جديد للمنتج حسين موسى، الذي يسعى من خلاله إلى استقطاب نجوم الأغنية العربية وتقديمهم بصورة مغايرة عن السائد بالاشتغال على عناصر الإبهار البصري والديكورات الضخمة للمسرح وأحدث التقنيات لإخراج الحفلات بشكل مميز.

وقال موسى في بيان صحفي، إن العمل يجرى على قدم وساق لوضع اللمسات الأخيرة على المسرح الذي سيشهد إطلالة نجوم "موسم الكويت"، لافتا الى أن ثمة العديد من المفاجآت التي سيشهدها الحفل فضلا عن الفقرات المتنوعة لفرسان الليلتين.

وأكد موسى، أن حفلات الموسم تعكس قيمة ومكانة الكويت على خارطة الترفيه العربية وأن المهرجان امتدادا شرعيا للعديد من المشاريع المماثلة التي شهدتها الكويت منذ سنوات، مشيرا الى أن الأيام المقبلة ستشهد الكشف عن الحفلات الأخرى التي سيعلن تفاصيلها لاحقا.


وفي وقت سابق،أحايت النجمة السورية أصالة نصري، حفلاً غنائيًا في دولة الكويت، الجمعة 10 يونيو الجاري، وتقدم خلاله باقة مميزة من أشهر أغنياتها، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول العربية في موسم الصيف.

وعلي جانب آخر تعيش الفنانة السورية أصالة حالة من النشاط الفني، حيث أحيت عدة حفلات الفترة الماضية في مصر والسعودية، وتحدثت أصالة في تصريحات تليفزيونية عن أعمالها الفنية المقبلة، حيث أكدت أنها سجلت ديو جديد مع المطربة أسماء لمنور، من المقرر طرحه على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب خلال منتصف الشهر المقبل.