رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر سيتي أمام النجم الأحمر في لقاء ناري بدوري أبطال أوروبا

نشر
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يستهل فريق "مانشستر سيتي"، حامل لقب دوري أبطال أوروبا، حملة الدفاع عن لقبه عندما يستضيف النجم الأحمر الصربي، في اللقاء "الناري" الذي يجمع الفريقين على ملعب الاتحاد، في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري الأبطال.

مان سيتي ضد النجم الأحمر

وأوقعت قرعة دوري أبطال أوروبا فريق مانشستر سيتي في المجموعة السابعة، برفقة أندية ريد ستار بلجراد الصربي، وريد بول لايبزيج الألماني، ويانج بويز السويسري.

ويأمل مانشستر سيتي في الحفاظ على لقبه، بعدما استطاع انتزاع بطولة دوري أبطال أوروبا، لأول مرة فى تاريخه الموسم الماضي، عقب انتصاره على إنتر ميلان في المباراة النهائية بهدف دون رد.

وكان مانشستر سيتي قد حقق الفوز على وست هام 3-1 في معقل الآخير في ملعب لندن في خامس جولات الدوري الإنجليزي، ليحافظ على صدارة ترتيب البريميرليج.

ومن المتوقع ان يتم إراحة عدد كبير من النجو الأساسيين خلال تلك المباراة في مقدمتهم الهداف النرويجي إيرلينج هالاند، من اجل الاستعداد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاءت قائمة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا كالتالي: مانويل أكانجي، ناثان آكي، جوليان ألفاريز، سكوت كارسون، كيفين دي بروين، روبن دياز، جيريمي دوكو، إيدرسون، فيل فودين، سيرجيو جوميز، جاك جريليش، جوسكو جفارديول، إيرلينج هالاند، ماتيو كوفاسيتش، ستيفان أورتيجا مورينو، ماتيوس نونيز، كالفين فيليبس، رودريجو، برناردو سيلفا، جون ستونز، كايل ووكر.

مانشستر سيتي يفوز على وست هام بثلاثية ويتصدر الدوري الإنجليزي

حافظ مانشستر سيتي على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بالعلامة الكاملة، بعدما قلب تأخره أمام مضيفه وست هام إلى انتصار بنتيجة (3-1)، مساء اليوم السبت، في اللقاء الذي أقيم على ملعب لندن الأولمبي ضمن لقاءات الجولة الخامسة.

وسجل ثلاثية السيتي جيرمي دوكو (46) وبرناردو سيلفا (76) وإيرلنج هالاند (86)، بينما سجل هدف وست هام الوحيد جيمس وارد براوس (36).

بدأ السيتي المباراة بقوة في الدقيقة السابعة، بعدما تابع رودريجو عرضية من ركنية نفذها فودين، مسددا رأسية تألق أريولا في التصدي لها أولا، وفي نفس الهجمة عادت الكرة لرودري الذي سدد كرة غير هالاند اتجاهها قبل أن يبعدها سوتشيك من على خط المرمى.

وتبعه فودين بتسديدة أرضية قوية من على حدود المنطقة في الدقيقة 21، مرت إلى جوار القائم.

وظهر وست هام في الدقيقة 35، بتسديدة من براوس من على حدود المنطقة، أمسك بها إديرسون.

وافتتح وست هام التسجيل في الدقيقة 36، بعدما أرسل كوفال عرضية من الجانب الأيمن، وصلت إلى براوس الخالي من الرقابة والذي سدد رأسية سكنت الشباك.

وبحث السيتي عن التعديل في الدقائق الأخيرة، بتسديدة أرضية قوية من رودري من على حدود المنطقة، مرت بقليل إلى جوار القائم، لينتهي الشوط الأول بتقدم وست هام (1-0).