رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ياسمين صبري تُحضر لبدء تصوير أحدث أفلامها "أبو نسب"

نشر
الأمصار

تتأهب الفنانة ياسمين صبري لبدء أول أعمالها الذى سيعرض خلال عام 2024، وهو فيلمها مع الفنان محمد إمام الذى يحمل اسم أبو نسب، والمقرر عرضه بدور العرض خلال العام المقبل.

 

 

ويعد هذا تكرارًا لثنائية ياسمين صبري ومحمد إمام التي تكررت في أكثر من فيلم بالسينما.

 

وشهد العام الجارى مشاركة ياسمين صبري بالسينما بفيلم "البعبع" مع الفنان أمير كرارة، الذى عُرض ضمن موسم أفلام عيد الأضحى الماضى.

 

ياسمين صبري تسحر قلوب المتابعين على حسابها الشخصي


نشرت الفنانة ياسمين صبري، صورة جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور "إنستجرام".

وبدت ياسمين صبري بإطلالة لافتة، مرتدية ملابس انيقة، وتركت شعرها منسدلا علي كتفيها ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على لون بشرتها.

ويُعرض حاليا للنجمة ياسمين صبري، فيلم " البعبع" والتي تقوم فيه بدور البطولة مع النجم أمير كرارة.

وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن لايت، ويجسد كرارة خلال الأحداث شخصية مجرم يتخلى عن الإجرام واسمه "سلطان"، يواجه مع صديقه سوكا (محمد عبد الرحمن) العديد من المواقف.

ياسمين صبري تحتفل بالعرض الخاص لفيلم "البعبع"


شهد العرض الخاص لفيلم "البعبع" في إحدى سينمات التجمع الخامس حضور الفنانة ياسمين صبري لتحتفل بالفيلم مع أمير كرارة، وذلك وسط حضور ماجد المصري ومحمد أنور وعمرو فهمي، ومحمد عبد الرحمن توتا.

كما حرص على الحضور باسر سمرة ومخرج الفيلم حسين المنباوي وزوجته الفنانة مها نصار، بالإضافة إلى الفنان أحمد كرارة شقيق أمير كرارة والفنان إسلام جمال، بالإضافة إلى أحمد صلاح حسني.

بعد توقف 4 سنوات.. ياسمين صبري تعود إلى السينما بفيلمين


تعيش الفنانة ياسمين صبري نشاطًا فنيًا سينمائيًا خلال الفترة الحالية، إذ أنها تخوض موسم عيد الأضحى المقبل 2023 بفيلمين وهما: "البعبع" و"أبو نسب"، بعد غياب 4 سنوات عن السينما، كما تواصل أيضًا التحضير لأولى بطولاتها المطلقة في السينما مع المخرج بيتر ميمي.

فيلم "البعبع" بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.


 كما تشارك "صبري" في فيلم "أبو نسب" مع الفنان محمد إمام، وتجسد خلال أحداث الفيلم شخصية لايف كوتش (مدربة تنمية بشرية) كوميدية وتقابل محمد إمام ويحدث بينهما العديد من المفارقات والمواقف الكوميدية.