رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قائمة أتليتكو مدريد لمواجهة لاتسيو في دوري أبطال أوروبا

نشر
الأمصار

أعلن دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد  قائمة الفريق لمواجهة لاتسيو في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-2024.

 قائمة أتلتيكو مدريد ضد لاتسيو 

(يان أوبلاك وإيفو جربيتش وأنطونيو جوميش ، خيمينيز ، ازبيليكويتا ، سافيتش ، مولينا ، خافيير جالان ، هيرموسو ، كوستيس ، ساؤوول لينو، لورينتي ، فيتسل، باريوس، ريكيلمي ، اليكس تورادو ، جيريرو ، جريزمان، أنخل كوريا، موراتا، الجباري). 

وأصدر نادي أتلتيكو مدريد بيانًا رسميًا يعلن فيه عن إصابة لاعبه توماس ليمار بتمزق في وتر قدمه الأيمن، وسيتم إجراء عملية جراحية .
وتعرض ليمار للإصابة خلال مباراة أتلتيكو مدريد أمام فالنسيا في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني ، وانتهت المباراة بفوز فالنسيا بثلاثة أهداف نظيفة، وتعرض ليمار للإصابة ، ولم يتمكن اللاعب من استكمال المباراة وغادر الملعب في الدقيقة 44، وتم استبداله بخافي جالان ، كما تعرض مدافعه الدولي التركي كاجلار سويونكو لإصابة بعد عودته من المشاركة مع منتخب بلاده.

ويستضيف لاتسيو الإيطالي فريق أتلتيكو مدريد الإسباني على ملعبه الأولمبيكو فى إطار الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024.

إصابة توماس ليمار لاعب أتليتكو مدريد بقطع وتر أكيليس

تعرض توماس ليمار لاعب وسط أتلتيكو مدريد الإسباني لإصابة في وتر أكيليس في الساق اليمني، وذلك بعدما أجرى النادي كشف طبي على اللاعب.

وأصيب ليمار في الدقيقة 40 من المباراة التي أقيمت السبت أمام فالنسيا وسيضطر للخضوع لتدخل جراحي، وفقا لما أعلنه النادي عبر موقعه الرسمي، وسيغيب توماس ما بين 5، و6 أشهر، وفقا لفترة التعافي المعتادة من المرض.
وأعلن أتلتيكو في بيان "اضطر ليمار لترك المباراة التي خضناها على ملعب الميستايا أمام فالنسيا. بعد الفحوصات التي خضع لها الفرنسي، أشار تقرير الأجهزة الطبية للنادي إلى أنه يعاني من قطع في وتر أكيليس بالساق اليمني، وسيضطر للخضوع لتدخل جراحي من أجل العودة سريعًا إلى الملاعب".

وستجعل فترة التعافي ليمار بعيدا عن مرحلة المجموعات في دوري الأبطال بجانب 21 جولة في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم (الليجا) وكأس السوبر الإسباني ومعظم جولات كأس الملك.

ولعب ليمار أساسيا الموسم الجاري في المباريات الـ3 تحت قيادة دييجو سيميوني، بينما غاب عن مباراة رايو فاليكانو لآلام عضلية وشغل مركزا مهما في تشكيلة المدرب.