رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حفل غنائي لكوكب الشرق أم كلثوم على مسرح ساقية الصاوي للعرائس

نشر
أم كلثوم
أم كلثوم

أعلن مسرح ساقية الصاوي للعرائس في القاهرة، عن تقديم حفلا غنائيًا لكوكب الشرق أم كلثوم يوم الخميس بعد المقبل الموافق 5 أكتوبر. 

أم كلثوم على مسرح ساقية الصاوي للعرائس

ومن المقرّر أن يبدأ الحفل الغنائي لكوكب الشرق أم كلثوم في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، وذلك في إطار ما يقدمه مسرح الساقية للعرائس من حفلات غنائية ومسرحيات للأطفال بهدف الترويج لهذا النوع المميز من الفنون الذي يجذب الكبار قبل الصغار.

 

يُقدّم مسرح ساقية الصاوي للعرائس بمصر، حفلين متتاليين  لكوكب الشرق أم كلثوم  يوم 29  يونيو  الجاري ضمن جدول الساقية لحفلات عيد الأضحى.

ومن المقرر أن يبدأ الحفل فى تمام الساعة السادسة والنصف والثامنة والنصف مساءً، وذلك في إطار ما يقدمه مسرح الساقية للعرائس من حفلات غنائية ومسرحيات للأطفال بهدف الترويج لهذا النوع المميز من الفنون الذي يجذب الكبار قبل الصغار.

حرص المحامي ياسر قنطوش على توجيه الشكر للمطرب عمرو مصطفى بعد  إنهاء خلافه مع ورثة أم كلثوم بعد تجسيدها بالذكاء الاصطناعي.

ضمن فعاليات تقويم الرياض، يحتضن مسرح بكر الشدي في بوليفارد رياض سيتي الأمسية الغنائية "أم كلثوم مع مروة ناجي".

وستقام الأمسية يوم السبت 18 مارس الجاري، لتكون تجربة جديدة تضاف إلى التجارب المتنوعة التي يقدمها تقويم الرياض لزواره، ويحتفي فيها الحضور بوجود سيدة الغناء العربي صوتًا وصورةً، في حفلة تحيي أشهر أغنيات كوكب الشرق، التي رسخت في ذاكرة الأجيال العربية منذ ظهور إبداعات "السيدة" وحتى عصرنا الحالي.

وتُعد الفنانة مروة ناجي التي ستحيي الأمسية من الفنانات اللواتي برعن في أداء أغنيات أم كلثوم، بما تميزت به من قدرات صوتية قوية، جعلتها تميل منذ طفولتها إلى أداء هذه الأغاني التي اشتُهرت بها فيما بعد، وسجلتها في ألبومات عديدة.

وتأتي هذه الأمسية الفنية الراقية كواحدة من الفعاليات الجماهيرية التي يتم تنظيمها ضمن أنشطة تقويم الرياض. 

 

وكشف نبيل المرسي، زوج جيهان الدسوقي الحفيدة الثانية لأم كلثوم، عن الإجراءات القانونية التي تتخذها الأسرة تجاه الملحن عمرو مصطفى بعد ما أعلن تقديم أغانٍ لأم كلثوم عن طريق الذكاء الاصطناعي.