رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

خوسيلو يرجح كفة نجل أنشيلوتي على والده

نشر
الأمصار

كسب دافيد أنشيلوتي المدرب المساعد بالجهاز الفني لريال مدريد، رهانًا مهمًا أمام والده المدير الفني المخضرم كارلو أنشيلوتي.

ذكرت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، أن دافيد راهن والده كثيرا على نجاح المهاجم خوسيلو مع ريال مدريد، وكان يصر على تواجد صاحب الـ33 عاما في التشكيلة الأساسية.

وبالفعل، أحرز خوسيلو هدف فوز الميرينجي على ريال سوسيداد (2-1)، أمس الأحد، في إطار الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

ويرى أنشيلوتي الابن، أن خوسيلو مهاجم كلاسيكي يجذب المدافعين، ويمنح المزيد من المساحة والحرية لرودريجو جويس، من أجل التقدم.

في المقابل، كان المدير الفني يفضل اللعب في بداية الموسم بكل من، فينيسيوس جونيور ورودريجو جويس، في الخط الأمامي، مع وضع خوسيلو على مقاعد البدلاء.

لكن خوسيلو أثبت نفسه في الفوز بالصراعات الهوائية خلال مواجهة سوسيداد، وسجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 60 بضربة رأسية، ذهب إثرها دافيد نحو والده للاحتفال، وتذكيره بأنه صاحب فكرة الرهان على المهاجم المخضرم، بدلا من وجود لاعب آخر مثل إبراهيم دياز.

فالفيردي: أنشيلوتي حفزنا بين الشوطين أمام سوسيداد


 

كشف فيدي فالفيردي لاعب وسط ريال مدريد، كلمات مدربه كارلو أنشيلوتي بين شوطي مواجهة ريال سوسيداد، التي انتهت بفوز الملكي (2-1)، على ملعب سانتياجو برنابيو، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الليجا.

وكان ريال مدريد قد أنهى الشوط الأول متأخرًا بهدف دون رد، قبل أن يقلب الطاولة في الشوط الثاني بثنائية عن طريق فيدي فالفيردي وخوسيلو.

وقال فالفيردي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية : "لقد لعبنا العديد من المباريات ولم نسجل في الشوط الأول، وواصلنا المحاولة وسجلنا هدفين، ونستحق الانتصار".


وأضاف: "أنشيلوتي بين الشوطين قال لنا إننا بخير، وهناك مباريات لا تسير فيها الأمور على ما يرام، ولحسن الحظ تمكنا من قلب النتيجة".

وعن تسجيله الهدف الأول، أوضح: "لا أصدق ذلك، أنا سعيد، وأي شيء يمكنني القيام به لمساعدة الفريق يجعلني سعيدًا".

وأتم: "خوسيلو نجم، وهو موجود دائما لمساعدتنا، وفي الشوط الأول لم يتمكن من التسجيل، لكنه ضغط وبذل جهدًا كبيرًا، ولحسن الحظ تمكن أخيرًا من زيارة الشباك".

بهذا الانتصار استعاد ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 15 نقطة، بفارق نقطتين عن الوصيف برشلونة، بينما تجمد رصيد ريال سوسيداد عند 6 نقاط في المركز الحادي عشر.

وقلب فريق ريال مدريد الطاولة على ضيفه ريال سوسيداد وحول تأخره بهدف إلى فوز 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لموسم 2023-2024.