رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب الوداد المغربي: ملعب هافيا كوناكري أعاق خططنا

نشر
الأمصار

يرى عادل رمزي مدرب الوداد البيضاوي، أن فريقه واجه العديد من الصعوبات، خلال التعادل (1-1) أمام مضيفه هافيا كوناكري، على ملعب لانسانا كونتي، مساء الأحد، في ذهاب دور ال32 من دوري أبطال أفريقيا.
 

 

وقال عادل رمزي في تصريحات تلفزيونية: "واجهتنا صعوبات كثيرة للحفاظ على تقدمنا، أبرزها أرضية الملعب السيئة، لقد شكلت عائقا كبيرا أمام فرض طريقة لعبنا".

وأضاف: "تحدينا الظروف لكن كان من المستحيل المواصلة بنفس النسق، في ملعب بهذه الوضعية، التعادل لم يكن هدفنا، لكنه مقابل ذلك ليس كارثيا".

وواصل: "المنافس أظهر قوته في بعض الفترات، بعدما قمنا بالضغط عليه مبكرا، وكانت المباراة مفتوحة على كافة الاحتمالات في مثل هذه الحالات، فحين تتفادى الإصابات ولا تخسر فهذا أمر جيد".

وختم مدرب الوداد: "نسعى للتأهل على ملعبنا وأمام أنصارنا، ومتفائل إن شاء الله بعبور هذا الحاجز، نملك من الإمكانيات ما يؤهلنا لذلك شريطة أن نتحسن".

وسقط فريق الوداد البيضاوي المغربي، وصيف النسخة الماضية من دوري أبطال أفريقيا، في فخ التعادل أمام مضيفه هافيا الغيني بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب "لانسانا كونتي"، في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من دوري الأبطال.

تمكن الفريق الأحمر من افتتاح التسجيل بهدف عبر بولي سامبو من تمريرة عطية الله في الدقيقة الـ9، قبل أن يتمكن أصحاب الأرض من تعديل الكفة عبر دمارو في الدقيقة الـ46.

واستمرت محاولات الوداد للتسجيل في الشوط الثاني، أبرزها فرصة سيف الدين بوهرة في الدقيقة 60 الذي كاد يُسكن الكرة في الشباك لولا خروج الحارس وإبعاد الخطورة.

ومن المقرر أن تقام مواجهة الإياب بين الفريقين يوم 30 من الشهر الجاري، على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ويشارك الوداد في منافسات دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة على التوالي، وفي 24 مناسبة، إذ يسعى الفريق الأحمر إلى استعادة لقبه الضائع الموسم الماضي، بعدما خسر النهائي أمام الأهلي المصري، بثلاثة أهداف لهدفين في مجموع المباراتين.

يذكر أن الوداد الرياضي أُعفي من خوض الدور التمهيدي الأول من المسابقة، في ظل النتائج التي حققها ضمن المنافسة خلال المواسم الماضية، حيث كان وصيف النسخة الماضية.

تشكيل الوداد المغربي لمواجهة هافيا كوناكري في دوري أبطال إفريقيا

أعلن عادل رمزي مدرب الوداد المغربي تشكيل فريقه لخوض مباراة هافيا كوناكري، في إطار منافسات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

ويحرس أيمن المطيع مرمى فريق الوداد المغربي في مباراة دوري أبطال أفريقيا فيما شهد التشكيل الأساسي تواجد الثنائي الدولي يحيى عطية الله ويحيى جبران، بعد رفع الايقاف عن اللاعبين داخليًا، ويلعب سفيان بوهرة أساسيًا على حساب الليبي حمدو الهوني، ويقود سامبو جونيور خط هجوم الفريق البيضاوي.


تشكيل الوداد المغربي لمواجهة هافيا كوناكري

حراسة المرمى: يوسف المطيع.

الدفاع: ايوب عملود - أيمن أبو الفتح - أرسين زولا - يحيي عطية الله.

الوسط: يحيي جبران - زكرياء الدراوي - عبد الله حيمود.

الهجوم: سفيان بوهرة -  منتصر الهتيمي- سامبو جونيور.
 

الأهلي المصري يقترب من ضم جونيور سامبو مهاجم الوداد المغربي

كشفت تقارير صحفية، عن أن إدارة النادي الأهلي المصري مهتمة بخدمات الدولي السنغالي جونيور سامبو مهاجم الوداد المغربي وترغب في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

قالت صحيفة " Le360سبور" المغربى أن الأهلي يبحث عن التعاقد مع مهاجم "مميز" خلال فترة الانتقالات الحالية، مؤكدا أن مهاجم نادي الوداد ضمن قائمة الأهلى خاصة بعد تعثر صفقة انتقاله لنادي الرياض السعودي، بسبب الضائقة المالية التي يشتكي منها النادي السعودي في الفترة الأخيرة .

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة النادي الأهلي وضعت جونيور سامبو هدفا لها في الميركاتو الصيفي او خلال الميركاتو الشتوي المقبل، بعد أن تراجعت عن التعاقد مع حمز الهنوري، مهاجم الفتح الرباطي،  بداعي افتقاده خبرة المباريات الأفريقية.

أضافت الصحيفة أن حمزة هنوري، كان قد أنهى الموسم الماضي كثاني أفضل هداف في الدوري المغربي بـ 11 هدف بفارق هدفين عن السنغالي بولي سامبو جونيور، الذي توج هدافا للدوري المغربي كما أنه فاز بلقب هداف دوري أبطال أفريقيا برصيد 7 أهداف.

ولعب الأهلي أولى مبارياته في الموسم الجديد بخوض لقاء السوبر الأفريقي، باعتباره بطل دوري أبطال أفريقيا، أمام اتحاد العاصمة الجزائري بطل الكونفدرالية الأفريقية.