رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طرابزون سبور يفوز على بشكتاش في الدوري التركي

نشر
الأمصار

حقق فريق طرابزون سبور الفوز على بشكتاش بثلاثة أهداف دون رد ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري التركي الممتاز لموسم 2023-2024.

وتقدم طرابزون سبور عن طريق بول أوناتشو في الدقيقة 29 في شباك بشكتاش، قبل أن يضيف أناستاسيوس باكاسيتاس الهدف الثاني في الدقيقة 41، وفي الدقيقة 61 سجل إيدين فيسكا الهدف الثالث لطرابزون.
ورفع طرابزون سبور رصيده إلى 9 نقاط في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد بيشكتاش عند 7 نقاط في المركز التاسع.

تريزيجيه يعود لتدريبات طرابزون سبور التركي بعد الإصابة

كان عاد محمود حسن تريزيجيه، نجم طرابزون سبور، إلى تدريبات فريقه التركي، بعد تماثله للشفاء من الإصابة القوية التي لحقت به الفترة الماضية.

وتعرض تريزيجيه لإصابة قوية خلال مباراة جالاتا سراي في الدوري التركي 19 أغسطس الماضي، وتأكد إصابته بكسر في الضلوع.

وشارك تريزيجيه في مران طرابزون سبور، استعدادًا لمواجهة بشكتاش عقب فترة التوقف الدولي التي انتهت خلال الأسبوع الماضي.

ووجه الدولي محمود حسن تريزيجيه، لاعب نادي طرابزون سبور التركي ومنتخب مصر، رسالة تحفيزية، بعد عودته للمشاركة في مران فريقه الجماعي، استعدادًا لمواجهة بشكتاش بالدوري.

ونشر محمود حسن تريزيجيه، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة بقميص فريقه طرابزون، وعلق عليه: "نقع ونفشل ولكن بعد ذلك نرتفع ونشفى ونتغلب".

وخسر نادي طرابزون سبور مباراته ضد جالاتا سراي (2-0)، مساء اليوم السبت، على ملعب نيف في مدينة إسطنبول، ضمن الجولة الثانية من منافسات الدوري التركي.ت صل

طرابزون استهل موسمه في الدوري التركي، بالتفوق (1-0) على أنطاليا سبور قبل أن يسقط أمام جالاتا سراي.

وبدأ اللاعب محمود حسن تريزيجيه أساسيًا في تشكيل طرابزون سبور ضد جالاتا سراي، للمباراة الثانية على التوالي وهى المباراة التى شهدت انتهاء انطلاقة اللاعب خلال البطولة التي انطلقت منذ خمس أسابيع.

وغادر تريزيجيه في الدقيقة 53 على نقالة طبية، بسبب الإصابة، ومنعته من استكمال مشواره مع الفريق التركي وتوقفت مسيرته المميزة والانطلاقة القوية التي بدأت مع أول الموسم ولكن الاصابة حرمته هو وجمهور فريقه من استمرار الأداء المختلف.