رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تورام: كل هدف في سان سيرو مميز.. سعيد لوجودي بجانب لوتارو

نشر
الأمصار

أبدى الفرنسي ماركوس تورام مهاجم إنتر ميلان، سعادته باللعب إلى جانب لاوتارو مارتينيز قائد النيراتزوري، عقب الفوز الكاسح على ميلان بنتيجة (5-1)، بالجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

تورام كان قد سجل الهدف الثاني للنيراتزوري في المباراة، كما لعب دورا كبيرا في الهدف الأول الذي سجله هنريك مخيتريان، ليقود إنتر لفوز كاسح على الغريم ميلان. 

وقال تورام في تصريح لقناة إنتر: "كل هدف في سان سيرو مميز، الضجيج الذي يصدره المشجعون لا يصدق".

وأتم: "أعمل كل يوم في التدريبات لأصبح أقوى، أتمنى أن أستمر على هذا الطريق.. لاوتارو مارتينيز مهاجم رائع وواحد من أفضل المهاجمين في العالم، اللعب بجانبه أمر جميل، وأنا سعيد لوجودي بجانبه".

وحسم إنتر ديربي الغضب لصالحه بعدما انتزع فوزا مثيرا من أمام غريمه ميلان، بنتيجة (5-1)، في اللقاء الذي أقيم على ملعب جيوزيبي مياتزا، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

سجل للإنتر هنريك مخيتريان "ثنائية" بالدقائق 5 و69، ماركوس تورام 38، هاكان كالهانجولو من ركلة جزاء 79 ودافيد فراتسي 90+3.

في المقابل، أحرز رافائيل لياو هدف ميلان الوحيد بالدقيقة 57.

ترتيب إنتر وميلان:

وصل إنتر للنقطة رقم 12 (العلامة الكاملة) في صدارة ترتيب الكالتشيو، فيما تجمد رصيد ميلان عند 9 نقاط بالمركز الثالث.

بعد مرور 5 دقائق من بداية اللقاء، تمكن مخيتريان من وضع إنتر في المقدمة بعد مجهود فردي ممتاز من ماركوس تورام الذي انطلق بالكرة من الجناح الأيمن ومرر عرضية وصلت لديماركو الذي أطلق تسديدة تابعها مخيتريان داخل الشباك.

حصل إنتر على ركلة ركنية في الدقيقة الثامنة نفذها ديماركو مباشرة باتجاه الشباك من الجهة اليمنى، لكن الحارس ماينان أبعدها لركنية جديدة من اليسار.

وأضاع ثيو الفرصة الأخطر في اللقاء بعد ثوان، بعد تهيئة للكرة بالكعب من جيرو، يستلمها الظهير الفرنسي وينطلق داخل المنطقة ليسدد كرة أرضية تمر بجوار القائم الأيسر.

المتألق ماركوس تورام نجح في مضاعفة النتيجة بالدقيقة 38 بهدف رائع، بعد هجمة مرتدة سريعة بتمريرة وصلت لدومفريس في موقف اثنين ضد اثنين، ليمرر عرضية استحوذ عليها تورام بأقصى اليسار ويتوغل داخل المنطقة ويطلق قذيفة في زاوية صعبة على الحارس ماينان.

تورام أضاع فرصة سهلة في الدقيقة 51 بعدما قابل تمريرة عرضية من ديماركو، بلمسة وتسديدة ضعيفة جدا لتصل سهلة لأيدي ماينان.