رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بحفل زفاف جديد.. جوليجند وكريسي تيجان يحتفلان بمرور 10 سنوات على زواجهما

نشر
الأمصار

احتفل جوليجند وكريسي تيجان بمرور 10 سنوات كاملة على زواجهما من خلال حفل زفاف جديد حضر فيه أصدقاؤهما والمقربون لهما، وذلك داخل بحيرة في إيطاليا، رصدتهما فيها أعين المصورين وهم يتميزان بكامل أناقتهما.

جوليجند وكريسي تيجان يحتفلان بمرور 10 سنوات على زواجهما 

وشارك الثنائي جو ليجند وكريسى تيجان مولودتهما الجديد اللذان كشفا عن استقبالهم له مع بداية العام الجارى، وشاركا أول لقطة لمولودتهما الجديد من خلال صورة ظهرت فيها المولودة بصحبة أشقائها الأكبر سناً.

وفي ولادة كريسى تيجان شهدت معاناة في أكتوبر من عام 2021، أى قبل مرور سنة ونصف، حينما فقدت جنينها، بعد 20 أسبوعا من الحمل.

وظهر ليجند خلال مجموعة من الصور وهو يحمل أحدث مولود لهما، وهو الذى استقبله فى وقت سابق من العام الجارى.

وكانت قد حملت كريسي تيجان صندوق يحمل رفات ابنها المتوفي "جاك" الذي فقدته بعد 20 أسبوعًا من الحمل نتيجة انفصال المشيمة في سبتمبر 2020، وحملت الصندوق خلال سفرها بأي مكان مع طفليها لونا 5 سنوات، ومايلز 3 سنوات، مؤكدة أن أبناءها يطلبون ذلك باستمرار.

وقالت تيجان في تصريحات لها "عندما نذهب في إجازة أو شيء من هذا القبيل، فإنهم دائمًا ما يقولون "لا تنس الطفل جاك" ثم يتعين علي أن أحزم أمتعته، متابعة: "وبعد ذلك عندما نصل إلى حيث نحن ذاهبون، فإنهم يقولون: "يا إلهي ، يجب أن يكون عطشانًا"، "قد يبدو هذا جنونًا للناس، لكنهم سيضعون كوبًا صغيرًا من الماء بجانب صندوقه الصغير من الرماد. وهم يحبون حقًا أن يكونوا جزءًا منه".

و كريسي تيجان هي عارضة أزياء أمريكية ظهرت لأول مرة في العدد السنوي لسويم سوت ايشيو الشهير من مجلة سبورتس إلسترايتد في 2010. هي أحد مقدمي برنامج ليب سينك باتل بجانب إل إل كول جي على قناة سبايك وضعتها مجلة مكسيم في قائمتها السنوية لأجمل 100 امرأة في العالم عام 2017. 

ولدت كريستين ديان تيغن في دلتا (يوتا)، والدها ينحدر من أصول نرويجية بينما والدتها من أصول تايلندية. بسبب عمل والدها تنقلت كريستين كثيرا في طفولتها، بعد أن سكنت في هاواي و‌أيداهو و‌سنوهوميش، استقرت العائلة في هونتينغتون بيتش (كاليفورنيا) عندما كانت كريسي في سنة المراهقة. تم اكتشافها من قبل مصور فوتغرافي بينما كانت تعمل في محل الركمجة.