رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بوروسيا دورتموند ضيفا ثقيلًا على فرايبورج في الدوري الألماني

نشر
الأمصار

يحل فريق بوروسيا دورتموند ضيفا ثقيلًا على فرايبورج ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الألماني موسم 2023-2024.

تقام المباراة بين بوروسيا دورتموند ونظيره فرايبورج  فى تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا اليوم السبت الموافق 16 سبتمبر، ضمن منافسات الجولة الرابعة فى البوندسليجا، على أن تذاع عبر قناة beIN Sports HD 5

ويحتل بوروسيا دورتموند المركز التاسع برصيد خمس نقاط، بعد تعادله في المباراة الأخيرة أمام هايدينهايم في مباراة مثيرة في البوندسليجا انتهت 2-2، بينما يحتل فرايبورج المركز الثامن برصيد 5 نقاط.

ويأمل بوروسيا دورتموند استعادة الانتصارات أمام فرايبورج من أجل لحاق قطار المنافسة على لقب الدوري الألماني مع بايرن ميونخ وليفركوزن، فيما يسعى أصحاب الأرض فى مباراة اليوم إلى مواصلة العروض الجيدة ودخول منطقة اللعب مع الكبار.


كما تشهد الجولة ذاتها بالدوري الألماني، مواجهات قوية اليوم السبت، عندما يحل شتوتجارت ضيفا على ماينز، ويلتقي لايبزج مع أوجسبورج  وكولن مع هوفنهايم وفرانكفرت مع بوخوم، وفولفسبورج مع يونيون برلين، بينما ستختتم مباريات المرحلة الرابعة مساء الأحد بلقاء هايدنهايم مع فيردر بريمن ودارمشتاد مع بوروسيا مونشنجلادباخ.

تتصارع عدة فرق على تعزيز موقعها ضمن مراكز المقدمة، إذ حقق كل من شتوتجارت ولايبزوج ويونيون برلين وهوفنهايم وفولفسبورج وفرايبورج انتصارين خلال المراحل الثلاث الأولى.

يتطلع لايبزج إلى مواصلة صحوته وتحقيق الفوز الثالث على التوالي على حساب أوجسبورج،بعد أن استهل بطل كأس السوبر الألماني، مشواره في الموسم بالهزيمة أمام باير ليفركوزن،

ويسعى فريقا شتوتجارت وفيردر بريمن إلى استغلال المعنويات الهائلة التي يتمتع بها لاعبوهما بعد تحقيق انتصارين كبيرين في المرحلة الماضية قبل فترة التوقف الدولي.
وشهدت المرحلة الثالثة فوز شتوتجارت على فرايبورج 5 / صفر ، وسجل سيرهو جيراسي ثنائية في المباراة لينفرد بصدارة قائمة هدافي البوندسليجا برصيد خمسة أهداف، كما تغلب فيردر بريمن على ماينز 4 / صفر.

 

مواعيد مباريات الدوري الألماني والقنوات الناقلة 

 
لايبزيج X أوجسبورج – الساعة 4:30 عصرا

فرايبورج X بوروسيا دورتموند – الساعة 4:30 عصرا على قناة beIN Sports HD 5  

فولفسبورج X يونيون برلين – الساعة 4:30 عصرا                

ماينز 05 X شتوتجارت – الساعة 4:30 عصرا              

كولن  X هوفنهايم – الساعة 4:30 عصرا            

بوخوم X آينتراخت فرانكفورت – الساعة 7:30 مساء على قناة beIN Sports HD 5