رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

العراق.. توقيف أجنبيين بحوزتهما مبالغ مالية مزورة في منفذ الشلامجة

نشر
الأمصار

أعلنت وزارة الداخلية العراقية، اليوم الجمعة، القبض على متهمين اجنبيين اثنين بحوزتهما مبالغ مالية مزورة في منفذ الشلامجة.

وقالت الوزارة في بيان: إن" مفارز مركز شرطة كمرك الشلامجة، التابع لمديرية شرطة كمارك المنطقة الرابعة، تمكنت من ضبط مسافرين اجنبيين اثنين بحوزتهما مبالغ مالية مزورة، قدرها مليونان وخمسة وسبعون ألف دينار عراقي حاولا إدخالها إلى البلاد".

وأضافت، أنه " تم تنظيم محضر ضبط أصولي واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما".

العراق.. القبض على 7 مطلوبين في قضاء المجر الكبير.

أعلنت قيادة عمليات ميسان في العراق، اليوم الجمعة، القبض على 7 مطلوبين في قضاء المجر الكبير.

وقالت القيادة في بيان: إنه" استناداً لتوجيهات قائد عمليات ميسان الفريق الركن محمد جاسم الزبيدي في أهمية استمرار متابعة العناصر المطلوبة للقضاء وتفعيل أوامر القبض بحق المطلوبين، تمكنت قوة من الفوج الثاني للّواء المشاة السابع والتسعين التابع لقيادة عمليات ميسان وبالاشتراك مع مركز شرطة السكر، من إلقاء القبض على متهم وفق أحكام المادة (406) القتل العمد في حي السكر".

وأضافت، أن" القوة ذاتها وبالاشتراك مع مركز شرطة الزهراء تمكنت من إلقاء القبض على (4) من مثيري النزاعات العشائرية ومصادرة أسلحتهم في حي الجمعيات، فضلاً عن إلقاء القبض على مطلوبين قاما بإطلاق العيارات النارية في حي 14 رمضان بقضاء المجر الكبير"، مبينة، أنه" جرى تسليم المتهمين مع المضبوطات إلى الجهات المختصة".

وأعلنت قيادة قوات حرس الحدود العراقية، يوم الجمعة، مسك نقاط حدودية ورفع العلم العراقي فيها بعد اشتباكات مع "خارجين عن القانون" بمساعدة قوات البيشمركة.

وذكرت القيادة في بيان، أنه "في إطار جهود قيادة قوات الحدود في مسك كامل الحدود العراقية مع دول الجوار، تمكنت قوة من لواء الحدود الثاني وفوج مغاوير حدود المنطقة الاولى وبإسناد من قوات حرس الإقليم البيشمركة، من مسك نقاط حدودية على الشريط الحدودي العراقي الايراني بعد اشتباكات مع جماعات خارج نطاق القانون كانت تسيطر عليها ضمن الحدود الادارية لمحافظة أربيل".

حققت فرقة القوات الخاصة في العراق، إنجازاً عراقياً جديداً بمسابقة في إيران

وذكرت وكالة الأنباء العراقية، أن فرقة القوات الخاصة حققت المركز الأول من بين 15 دولة مشاركة بمسابقة تسلق للوصول إلى أعلى قمة بجبل دماوند في محافظة مزندران الإيرانية.