رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ماديسون يحصد جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

حصد الدولي الإنجليزي جيمس ماديسون صانع ألعاب فريق توتنهام هوتسبير، جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي، عن شهر أغسطس الماضي.

وقالت الرابطة في بيان لها: "تم التصويت لجيمس ماديسون كأفضل لاعب لشهر أغسطس، وحصل على الجائزة لأول مرة في مسيرته".

وأحدث ماديسون تأثيرًا فوريًا منذ انضمامه إلى توتنهام هوتسبير قادمًا من ليستر سيتي في الصيف، حيث شارك في أعلى مستوى بثلاثة أهداف في الدوري في بداية خالية من الهزائم مع ناديه الجديد.

وقال اللاعب في تصريحاته عقب استلام الجائزة: "لقد تم ترشيحي للجائزة عدة مرات، لذلك من الجميل أن أفوز بها بالفعل!".

أضاف: "الأمر ليس سهلًا أبدًا كلاعب جديد في نادٍ جديد في الدوري الإنجليزي الممتاز، لذا إذا كنت عرضت علي هذا في بداية الموسم، كنت سأعض يدك!".

وواصل: "لقد فاز العديد من الأسماء الكبيرة ونخبة اللاعبين في الماضي والحاضر بهذه الجائزة، لذا من الجيد أن أكون في هذه الفئة. هذه الجائزة ستكون رائعة".

ماديسون، الذي صنع أيضًا تسع فرص في أغسطس وقام بـ 25 تمريرة عرضية، وهو ثالث أكبر عدد في الدوري الإنجليزي الممتاز، تصدر القائمة المختصرة المكونة من ستة لاعبين، وتغلب على زملائه المرشحين تايو أوونيي وجارود بوين وبريان مبيومو وكاورو ميتوما ورودري.

ريتشارليسون يطلب طبيب نفسي في توتنهام بعد العودة من معسكر البرازيل

قال البرازيلي ريتشارليسون مهاجم فريق توتنهام الإنجليزي، إنه سيطلب طبيب نفسي في الفريق عقب العودة مباشرة من البرازيل والتوقف الدولي الحالي.

وكافح لاعب توتنهام من أجل الحصول على مقعد أساسي وإثبات نفسه، منذ انتقاله إلى توتنهام مقابل 60 مليون جنيه إسترليني من إيفرتون في يوليو 2022، وسجل هدفًا واحدًا فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال 31 مباراة مع السبيرز.

وكان اللاعب البالغ من العمر 26 عاما يبكي على مقاعد البدلاء خلال فوز البرازيل 5-1 على بوليفيا الأسبوع الماضي، عندما تم استبداله بعد فشله في هز الشباك.

وقال ريتشارليسون في تصريحات لشبكة "جلوبو سبورت" بعد فوز البرازيل على بيرو: "في الملعب، أنا لاعب سعيد، وأحاول المساعدة قدر الإمكان".

أضاف ريتشارليسون: "في بعض الأحيان، لا تسير الأمور كما نريد، أعتقد أن هذا الجزء هو من الجانب خارج الملعب الذي انتهى به الأمر في طريقي، على الرغم من أنك تريد أن تفعل الأشياء بشكل صحيح، إلا أن الأمر ينتهي بالخطأ. سأواصل التركيز على النادي، لقد مرت العاصفة".